العناية بالأظافر واليدين فى المنزل بـ 6 خطوات سهلة وبسيطةتعرف على تفاصيل وسائل نقل المواد البترولية فى 2019المخالفات بالصوت والصورة.. بدء منظومة الرصد الفضائي بـ ميادين كفر الشيخصبحي عن أزمة انضمام صلاح للمنتخب: علينا المحاولة مجددا مع ليفربول.. فيديومحافظة القاهرة عن إقامة سرادق عزاء بـ مصر الجديدة في حماية الشرطة: مستحيلحسين هريدي: زيارة الرئيس للسودان تأتي في توقيت مهممزاد لبيع أول وأقدم تغريدة على تويتر .. شاهد«الداخلية» تتخذ إجراءاتها ضد صاحب جراج بعقار سكني لتحويله إلى مصنع موبيلياكشف ملابسات فيديو لتنمر بعض الأشخاص على أحد ذوي الاحتياجات الخاصةالنقاز: ذهبت لغرفة ملابس لاعبي الزمالك لأوجه لهم رسالةبعد رسالة موسيماني.. عمرو جمال: أركز على العودة للأهليقرار مهم من محافظ القاهرة بشأن ألعاب الأطفال في الحدائقمطران الكاثوليك بأبوقرقاص: رقصة التحطيب لرسم البسمة على وجوه ذوي الهمم.. صورقصة طالبة جامعية بدمياط تعلم الإنجليزية من خلال السوشيال ميديا بالمجان.. صوراليوم.. حفل فنى للفنان أحمد الحجار بدار أوبرا الإسكندرية بعد فترة غياب" بتتجاوز" لـ رامى جمال تحقق 2 مليون مشاهدة في يومينتغيير موعد عرض الجزء التاسع من فيلم Fast & Furious إلى يونيوأبرز قضية.. متحدث الرئاسة: رئيس وزراء السودان يزور القاهرة يومى 11 و12 مارسأسباب الإصابة بالفشل الكلوي والعلامات المبكرة للمرضالتحريات تؤكد إخفاء 8 متهمين 80مليون جنيه بالعقارات بعد اكتسابها من المخدرات

رسميًا.. تشيلسي يستغنى عن لامبارد

   -  
فرانك لامبارد - صورة أرشيفية

قررت إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي إقالة فرانك لامبارد، المدير الفني للبلوز.

ونشرت الصفحة الرسمية لـ تشيلسي على تويتر قرار إلاستغناء عن لامبارد اليوم الأثنين.

كما نشر الموقع الرسمي للنادي الخبر موضحًا:"لقد كان قرارًا صعبًا، ونحن نقدر المجهود الذي بذله لامبارد في تطور الفريق ولكن المستوى لم يلقى تطلعات النادي".

وقال رومان أبراموفيتش، المالك الرئيسي للنادي :" كان هذا قرارًا صعبًا للغاية للنادي، لأسباب ليس أقلها أن لدي علاقة شخصية ممتازة مع فرانك وأنا أكن له أقصى درجات الاحترام والتقدير".

وتابع:" إنه رجل يتمتع بقدر كبير من النزاهة، ولكن في ظل الظروف الحالية نعتقد أنه من الأفضل تغيير المديرين".

وأضاف:" نيابة عن الجميع في النادي ومجلس الإدارة، أود أن أشكر فرانك على عمله كمدرب رئيسي وأتمنى له كل النجاح في المستقبل، إنه رمز مهم لهذا النادي العظيم ولا يزال مكانته هنا غير منقوصة، سيكون دائمًا موضع ترحيب حار في ستامفورد بريدج".

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    161,817
  • تعافي
    126,497
  • وفيات
    8,959
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    99,730,175
  • تعافي
    71,709,749
  • وفيات
    2,137,855
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة