رضا إدريس: أنا من أكتشفت محمد رمضان.. ومشالش الجميل (فيديو)هشام عباس يعيد جو الذكريات بـ« ناري نارين » (فيديو)الشركات الأمريكية تُضيف 4 منصات للتنقيب عن النفطتقرير أوروبي: زيادة بمرضى "كوفيد-19" بالمستشفيات في ثلث دول الاتحاد الأوروبيرئيس الوزراء الإيطالي يؤكد على أهمية الاستقلالية الاستراتيجية للاتحاد الأوروبيالحكم على رجل بالسجن 3 أعوام في ألمانيا بسبب التهديد بتفجير مستشفى بريطانيمقتل 4 من المتظاهرين وإصابة أكثر 100 آخرين في مدينة الناصريةبوريطة: تعليمات من العاهل المغربي بدعم حل الأزمة الليبية ورفض التدخلات الخارجيةوزير الخارجية العراقي فؤاد حسين يزور طهران غدا لبحث العلاقات الثنائيةالتحالف العربي: اعتراض وتدمير صاروخ باليستي أطلقته الحوثي باتجاه السعوديةبعد تقرير خاشقجي.. العربية: واشنطن تعلن تمسكها بعلاقتها مع السعوديةأول تعليق من السعودية على تقرير الاستخبارات الأمريكية حول مقتل خاشقجيمسؤول أمريكي: التكنولوجيا تزدهر في مصر والنظام الحالي يتجه للرقمنةأحمد الخميسي يصدر كتاب «أبطال في صمت» لتمجيد بطولات الشعب المصري«داوود» هداف دوري المظاليم.. سجل 288 هدفا وصار بلا مأوىإعادة تشكيل المكتب الإعلامي للكنيسة.. والقمص موسى إبراهيم متحدثا جديداجدول امتحانات الصف الأول الإعدادي.. يعقد 3 مارسعفاف حمدي: «موهبة نادر حمدي ظهرت وهو طفل عنده شهرين»«وطن بالاختيار».. فيلم يرصد قصص مصريين من أصول يونانية بالإسكندريةعماد متعب: "صالح جمعة محتاج يخس ويتمنى لنفسه ربع اللى بنتمناه له"

علاقة عاطفية وراء اختفائه.. هروب قط من منزله في طنطا ومكافأة لمن يعثر عليه| تفاصيل

   -  
القط الهارب


أطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بمدينة طنطا بمحافظة الغربية صباح اليوم مبادرة إنسانية عبر صفحات وجروبات اجتماعية  للبحث عن القط الهارب "لوكاس" وتخصيص مكافأه ماليه قدرها 3 ألاف جنيه لمن يعثر عليه ويعيده سالما الي منزله بشارع علي مبارك التابع لحي أول طنطا .


في ذات السياق نشرت فاطمه عثمان فتاة في نهاية العقد الثاني من عمرها صور القط الشقي كما وصفه رواد فيس بوك كما تركت رقما هاتفيا للتواصل مع من يجده ويعثر عليه منوهه بكتابة عبارة: "القط دا نزل من بيت صحابه في طنطا في منطقة ش علي مبارك  تقاطع مع شارع أنور ومرجعش  من أول امبارح ، لو حد لاقاه أو شاكك انه شافه يتصل عالرقم اللي في الصورة , (ملحوظة) القط اسمه لوكاس و عارف اسمه ..ساعدونا من فضلكم" .

في المقابل علق عدد من رواد التواصل الاجتماعي علي واقعة هروب القط "لوكاس" أنها جاءت في موسم الزواج يرتبط عاطفيا مع قطه تدعي "مشمش" كما روج الأغلب بأنه يعاني من الاكتئاب وهو مادفعه للهرب .

كما ايدت حسناء أحمد طالبه بالصيدله طنطا بقولها: "يا جماعه بلاش سخريه القط فصيله نادره وعمره 3 سنوات وبعدين ده روح وكلنا لازم ندور عليه وله أجر وثواب كبير عند ربنا " .

واضاف محمد حسين أحد الشباب من منطقة شارع النحاس أنه شاهد القط مختبأ اسفل احدي السيارات خشيه التعرض لموجه البرد والصقيع خلال 48 ساعه الماضية مشيرا انه سعي لامساكه ولكنه هرب .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة