تراجع أرباح «سيدي كرير للبتروكيماويات» نتيجة تباطؤ الطلب العالمي«الصناعة»: رسوم إغراق لمدة 5 سنوات على واردات الهند وتايلاند من كاوتش الأتوبيساترئيس لجنة بـ«رجال الأعمال»: الحصول على الطاقة من النفايات مشروع قوميالدولار بـ 15.7 جنيه .. أسعار صرف العملات الأجنبية اليوم الأربعاء في الجماركسفير الاتحاد الأوروبي يزور 4 مشروعات بمركز سمالوط في المنيا (تفاصيل)بعد زيادة الأرباح .. اقتراح جديد من طلعت مصطفى بتوزيع كوبون نقدي"ومن هي ابنة مديحة كامل.. بلية أم لوزة؟".. حمدي الوزير يكشف السرفيديو نادر.."محمد الحلو" لماذا هاجمه "أنيس منصور" في بدايته و"فضحه" بعد النجاح؟اختيار أوراسكوم للإنشاءات لبناء مركز مجدي يعقوب للقلب في 6 أكتوبرأيهما أسرع.. مقارنة بين "راوتر" المصرية للاتصالات الجديد والقديم"الصناعات الهندسية": بعض الدول أصبحت تفضل الاستيراد من مصر بدلا من الصينمحافظ أسيوط: استلام مدرسة نزلة العوامر بديروط ووحدتي طب الأسرة بكودية الإسلام وجحدم|صورمحافظ أسيوط: توزيع صناديق قمامة جديدة بشوارع صدفا والبدء في إنشاء محطة صرف مجريس|صوررئيس جامعة أسيوط يعين ثلاثة وكلاء جدد بكليات التربية والحقوق وتكنولوجيا صناعة السكرأمطار خفيفة على مراكز البحيرة| صورقوافل طبية في اليوم الأخير للتطعيم ضد شلل الأطفال بقرى قنا | صوربالأسماء.. ترقية 5 أعضاء بهيئة التدريس وتعيين 23 مدرسًا بـ "طب طنطا"محافظ البحيرة يحيل 55 موظفًا بالدلنجات للتحقيق١٢ مليون جنيه لإحلال وتجديد شبكات مياه الشرب بمركز ساقلته بسوهاج| صورمحافظ الغربية يشهد قافلة طبية ويتابع أعمال الصرف بقرى زفتى ضمن مبادرة حياة كريمة| صور

بيراميدز عن مواجهة الأهلي فى الدوري: "ماتش عادى بـ 3 نقاط"

   -  

يستعد فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز لمواجهة قوية منتظرة أمام نظيره الأهلى، والمقرر لها فى السابعة والنصف مساء غدًا الثلاثاء، على ستاد الدفاع الجوى ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدورى الممتاز، حيث يبحث الفريق السماوى عن انتزاع الثلاث نقاط وتعطيل المارد الأحمر متصدر البطولة، من أجل العودة مجددًا للمنافسة.

ورفض مسئولو بيراميدز إعلان حالة الطوارئ أو تحديد مكافآت خاصة فى حالة الفوز على الأهلى، حيث اكتفى المسئولين بتحفيز اللاعبين وحثهم على تحقيق الفوز واقتناص ثلاث نقاط غالية ستعيدهم للمنافسة وتصبح انطلاقة جديدة للفريق بعد النتائج الغير مرضية التى تحققت من بداية الموسم.

وكشف أحد المسئولين بنادى بيراميدز، عن أن مباراة الأهلى مثل باقى مباريات الدورى، ورغم إنها دائمًا تحمل طابع القوة والندية بين الفريقين إلا إنها فى النهاية مباراة بـ 3 نقاط، من يحالفه الحظ ويقدم كل ما بوسعه داخل المستطيل الأخضر سيفوز بهم.

وكان الأرجنتينى رودلفو تحدث مع اللاعبين على مواجهة الأهلى، مشددًا على ضرورة التركيز خلال مواجهة المارد الأحمر والعمل على تحقيق الفوز لتصبح انطلاقة جديدة فى مسابقة الدورى، مؤكدًا أن مواجهة الأهلى بمثابة "حياة أو موت" لفريق بيراميدز، ففى حال الفوز واقتناص الثلاث نقاط من متصدر البطولة وتعطيل مسيرته الأمر الذى سيعيد الأمل للفريق السماوى فى الدخول من جديد فى المنافسة، أما فى حال الخسارة أو التعادل سيزداد الأمر صعوبة ويفقد بيراميدز نسبة كبيرة جدًا من الأمل فى المنافسة على اللقب هذا الموسم بسبب اتساع فارق النقاط.

وطالب المدير الفنى من اللاعبين باستغلال ثغرة الأهلى وارتباكه فى الشوط الأول، مثلما حدث فى مواجهة المقاولون الأخيرة وسجل ذئاب الجبل هدفين فى شباك الأحمر بالشوط الأول، لافتًا إلى إن بيراميدز إذا بادر بالتهديف سيصعب المهمة على الأهلى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة