نماذج استرشادية باللغة الفرنسية لامتحانات النقل من الرابع للثانى الإعدادىالتضامن تدشن المرحلة الثالثة لبرامج الحماية من المخدرات بالمناطق السكنية الجديدةالتضامن: برامج لتنمية الطفولة المبكرة وذوى الإعاقة ضمن مبادرة "حياة كريمة"قواعد إلغاء السفر ورد التذاكر والتخلف عن القطارات.. إنفوجرافشاهد شارع سليمان جوهر بالدقى بعد أكبر حملة لإزالة التعدياتمفتى الجمهورية يهنئ الكويت بمناسبة الاحتفال بـ"العيد الوطني"الصيادلة تؤكد عدم أحقية "الصحة" منح تراخيص فتح صيدلية دون شهادة قيد من النقابةالصحة تكشف مخاطر تعرض الحوامل والأطفال والرضع لدخان السجائر والشيشة.. فيديوالشيخ محمود الشحات عن التحقيق معه بنقابة القراء: هل يحاسب الإنسان على رؤيا؟المخرجة بتول عرفه تشارك مقطع صوتى لابنة كارول سماحة وتعلق:"إيه الطعامة دي "أحمد العوضى يكشف عن مهرجان يحمل اسم شخصيته بمسلسل "اللى مالوش كبير"..فيديوشخصيتها عكس أدوارها.. نجمة إبراهيم صوفية ووطنية وخوافة ومغنيةرامى صبرى يستعرض مهاراته خلال رحلة صيد بالعين السخنة .. فيديودينا فؤاد تتألق بإطلالة "كاجوال" جذابة فى كواليس مسلسل "اللى مالوش كبير"مباشر في الدوري - الإنتاج الحربي (0)-(0) إنبي.. محاولات هجومية من لأصحاب الأرضمصدر من برج العرب لـ في الجول: الملعب جاهز ولا نعرف سبب نقل المبارياتصندوق مكافحة الإدمان يدشن المرحلة الثالثة من برامج الحماية من المخدراتشبورة ورياح وأمطار.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس غد الجمعةلتقديم خدمات استشارية مجاناً عن التحول الرقمي.. بروتوكول تعاون بين التضامن وفودافونرئيس وزراء العراق: نرحب بالشركات المصرية ونقدم الدعم لها

خبير أمنى: الشرطة الشريك الأعظم فى كافة مشاكل الوطن.. فيديو

   -  
اللواء هشام بلال

 قال اللواء هشام بلال ، الخبير الأمنى ، إن الشرطة هي الشريك الأعظم فى كافة مشاكل الوطن ، وحتى هذه اللحظة يسقط يوميًا شهداء من الشرطة ،  لذلك فنحن ندعو بالرحمة لشهداء الشرطة فى كافة مجالاتها سواء الأمن السياسى والجنائى والحماية المدنية وكافة شهدائها على مدار التاريخ .

وأضاف  اللواء هشام بلال ،  خلال حواره ببرنامج صباح البلد ، المذاع على فضائية صدى البلد ،  أن الآباء والأمهات الان تقدم ابنائها للشرطة وهم متأكدين من فقدانهم بأى وقت فداء للوطن  .

وأشار الخبير الأمنى ، إلى أننا لابد من الترحم على شهداء الشرطة جميعًا ، مؤكدًا أن ملحمة اسماعيلية من ضمن الأسباب الرئيسية لقيام ثورة 52 يوليو ، وموضوع الإسماعيلية واستبسال الشرطة فيه له أثر كبير جدا لما ترتبت عليه الثورة .

وتابع  الخبير الأمنى ، أن الدكتور فتحي سرور القانون الجنائي قال مقولة واحدة من قبل " ميخفش من الشرطى غير الحرامى " ، منوهًا إلى ان كل بيت مصرى  يخرج منها مواطن شرطة صالح لخدمة تلك البلد .

وأكد الخبير الأمنى ، أن قضايا مصر الرئيسية ليست الأمن ولكن التعليم والصحة ، لافتًا إلى أن الضباط خارج مصر تتعامل بمنتهى القسوة مع مواطنيها على الرغم من أنها بلاد تطالب بالحريات وتنفيذها .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة