وسائل تنظيم الأسرة بريئة.. أخطاء تؤدى للحمل «الغلطة»لا سعادة.. لا تعاسة زواج فى غرفة الإنعاش« التربيعة» .. حلم البنات فى سوق القماشالإحصاء: صرف معاشات بقيمة 84.2 مليار جنيه عبر البريد العام المالي الماضيارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة بنهاية تعاملات اليوم الخميسبـ 900 مليون دولار.. هيونداي تستبدل أنظمة البطاريات في 82 ألف سيارة كهربائيةمرسيدس AMG G 63 تنطلق بقوة 700 حصان بفضل تعديلات "بي آند بي" الألمانية (صور)نماذج استرشادية باللغة الفرنسية لامتحانات النقل من الرابع للثانى الإعدادىالتضامن تدشن المرحلة الثالثة لبرامج الحماية من المخدرات بالمناطق السكنية الجديدةالتضامن: برامج لتنمية الطفولة المبكرة وذوى الإعاقة ضمن مبادرة "حياة كريمة"قواعد إلغاء السفر ورد التذاكر والتخلف عن القطارات.. إنفوجرافشاهد شارع سليمان جوهر بالدقى بعد أكبر حملة لإزالة التعدياتمفتى الجمهورية يهنئ الكويت بمناسبة الاحتفال بـ"العيد الوطني"الصيادلة تؤكد عدم أحقية "الصحة" منح تراخيص فتح صيدلية دون شهادة قيد من النقابةالصحة تكشف مخاطر تعرض الحوامل والأطفال والرضع لدخان السجائر والشيشة.. فيديوالشيخ محمود الشحات عن التحقيق معه بنقابة القراء: هل يحاسب الإنسان على رؤيا؟المخرجة بتول عرفه تشارك مقطع صوتى لابنة كارول سماحة وتعلق:"إيه الطعامة دي "أحمد العوضى يكشف عن مهرجان يحمل اسم شخصيته بمسلسل "اللى مالوش كبير"..فيديوشخصيتها عكس أدوارها.. نجمة إبراهيم صوفية ووطنية وخوافة ومغنيةرامى صبرى يستعرض مهاراته خلال رحلة صيد بالعين السخنة .. فيديو

زوجة الشهيد على فهمى تروى تفاصيل يوم استشهاد البطل

   -  
الشهيد على فهمى

قالت نهى عبد السلام زوجة الشهيد على فهمى، إن زوجها استشهد يوم 9-1-2016، موضحة أن هذا اليوم كان من الأيام الصعبة التى مرت بها، مؤكدة أن زوجها كان محب لبلده.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " 8 الصبح" المذاع على قناة دي إم سي، تقديم الإعلامية أسماء يوسف، آية جمال الدين، أنه فى هذا اليوم كان إجازة أسبوعية من المدارس، ونجلها ياسين كان يريد الذهاب معه لـ العمل ولكن لم يذهب بسبب الامتحانات.

ولفتت إلى أنها ذهبت لـ موقع الحادث على اعتقاد أن زوجها مصاب فقط، ولكن بعد ذلك علمت باستشهاده، مؤكدة " لم أري زوجى بعد استشهاده وأولادى لم تري والدهم وذلك بسبب التأثر".

وأشارت إلى أن نجلها ياسين يتمنى أن يستكمل مسيرة والده، ويريد دخول كلية الشرة، وأوضحت أنها علمت بالخبر من أحد الرجال الموجودين مع زوجها الشهيد. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة