سائق و«مبيض محارة» يتخلصان من شريكهما ببولاق الدكرور: فين فلوس التوكتوكأستاذ عقيدة عن منام «رأيت الله» لمحمود الشحات: فتنة تستوجب توبةانطلاق حملة التطعيم ضد شلل الأطفال في الإسماعيلية الأحد«تعليم القليوبية» يتابع استعداد المدارس لامتحانات الفصل الدراسي الأولمحافظ جنوب سيناء يتابع معدلات تنفيذ مشروعات مياه الشرب والصرف الصحيهوندا تحصل على «TOP SAFETY PICK» من معهد التأمين للسلامة على الطرقصيني يمارس حركات بهلوانية أعلى عامود كهرباء ويتسبب فى انقطاع التيار عن المنطقةأفضل إطلالات ميجان ماركل خلال فترة الحمل.. أنيقة فى كل حالاتهامنافسة مثيرة بين رباعي الصدارة وليون يصطدم بمرسيليا بالدوري الفرنسيوفاق سطيف يتطلع لعودة موفقة في الدوري الجزائريعودة «مولر وجنابري» لتدريبات بايرن ميونخ بعد فترة من الغيابتشكيل الإنتاج الحربي لمواجهة إنبي بالدوري الممتازتشكيل إنبي لمواجهة الإنتاج الحربي بالدوري الممتازقائمة الإسماعيلي في معسكر العين السخنة لمواجهة الأهلي بالدوريمحمد عواد يوضح حقيقة «ستوري إنستجرام» لقميصه مع الزمالكالتعادل السلبي يحسم نتيجة الشوط الأول بين الإنتاج الحربي وإنبيوسائل تنظيم الأسرة بريئة.. أخطاء تؤدى للحمل «الغلطة»لا سعادة.. لا تعاسة زواج فى غرفة الإنعاش« التربيعة» .. حلم البنات فى سوق القماشالإحصاء: صرف معاشات بقيمة 84.2 مليار جنيه عبر البريد العام المالي الماضي

الشهيد ماجد عبد الرزاق استشهد بعد ميلاد ابنته بـ 10 أيام.. تفاصيل

   -  
والدة النقيب الشهيد ماجد عبد الرزاق

قالت حمدية عبد الحميد والدة النقيب الشهيد ماجد عبد الرزاق، إن نجلها استشهد بعد أن رزقه الله بـ ليلي بـ 10 أيام فقط، وكان يجهز لعمل عقيقة لها.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " 8 الصبح" المذاع على قناة دي إم سي، تقديم الإعلامية أسماء يوسف، آية جمال الدين، أن أولادنا فدى مصر، و الجماعات المجرمة لن تقترب من مصر.

ولفتت إلى أنها كانت تتحدث مع نجلها عبر جروب الغائلة بـ الواتس أب قبل الاستشهاد بـ ساعات، وبعد ذلك علمت بالخبر.

وأشارت إلى أنها فخورة بـ نجلها، وسعيدة بما قدمه. 

وأوضحت أن ليلى نجلة أبنها الشقيق تقترب الآن من عامين، ولكن تتمتع بجميع الصفات التى كانت فى نجلها الشهيد.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة