الاستماع لأقوال المصابين فى حادث الصحراوى الشرقى.. بينهم سائق الـ"تريلا"حفظ التحقيقات حول مصرع ربة منزل بعد سقوطها من قطار بمنشأة القناطركشف كامل بأسماء الضحايا والمصابين فى حادث الصحراوى الشرقىالنيابة تنتقل لموقع حادث الصحراوى الشرقى وتستعلم عن حالة المصابينالتحفظ على السائق المتسبب فى حادث الصحراوى الشرقى تمهيدا لسماع أقوالهريمونتادا مثيرة.. الوقت الاضافي يمنح الأهلي فوزاً قاتلاً على الزمالك بدوري السلةالأهلي يُخطط لإصدار بيان هام لإفريقيا بتحدي فيتا كلوبنشرة الجمعة.. قائمة الأهلي لمواجهة فيتا كلوب.. وصلاح ينافس على جائزة جديدةشاهد الدرع الواقى وتخيل إلى أى حضارة ينتمى؟وآهيامه .. أغنية ماجد المهندس تقترب من 12 مليون مشاهدةعمرو محمود يس: والدي قدم أدوارا وطنية والدولة تقدرهمش عاوز أشتغل معاه.. تفاصيل الأزمة المفتعلة بين عبد الباسط حمودة وعمرو ديابعز يابا.. حمو بيكا يكشف سبب ارتدائه للذهب مع عمر كمالأخبار الفن.. كاظم الساهر في موقف محرج بسبب الديون.. فنان متقاعد يشكو فقره.. وفاة شقيق عمر الحريريأحمد داش ينشر صورة جديدة من زفاف شقيقته ديناموسيماني في مؤتمر فيتا كلوب الكونغولي: الأهلي يتطلع لتحقيق الفوز رغم الغياباتكروس يشكو العنصرية بعد خلافه مع أوزيلموقف كالهانوجلو من التجديد يحدد مصير دياز مع ميلانتعادل طلائع الجيش وإنبي بهدف في الدوري الممتازدورة «روتردام» في كرة المضرب.. تسيتسيباس إلى نصف النهائي لمواجهة روبليف

بدء احتفالية وزارة الداخلية بعيد الشرطة بحضور الرئيس السيسي.. فيديو

   -  
الرئيس عبد الفتاح السيسي

بدأت احتفالية وزارة الداخلية بعيد الشرطة بحضور الرئيس السيسي اليوم .

صرح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس السيسي يشهد اليوم احتفال وزارة الداخلية بعيد الشرطة.

وتحل الذكرى الـ 69 لملحمة الإسماعيلية التي راح ضحيتها أكثر من 130 شهيدا ومصابا من رجال الشرطة أثناء التصدي للمستعمر البريطاني ورفض تسليم سلاحهم وإخلاء مبنى المحافظة للاحتلال الإنجليزي، رغم قلة أعدادهم، وضعف أسلحتهم.

وحرصت الحكومة المصرية على الاحتفال بشكل خاص هذا العام 2021 بإصدار عملة نقدية فئة جنيه تحمل شعار الشرطة، وتم انتاج فيلما قصيرا قامت وزارة الداخلية بإنتاجه بعنوان "المهمة" بمناسبة الاحتفالات بعيد الشرطة الـ 69.

وأنتج قطاع الإعلام والعلاقات بوزارة الداخلية، فيلما قصيرا بعنوان المهمة في إطار الاحتفالات بعيد الشرطة والذكرى الـ 69 لملحمة الإسماعيلية التي راح ضحيتها 50 شهيدا و80 جريحا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة