نهال عنبر لـ"بوابة الأهرام": حالة يوسف شعبان مستقرة حتى الآن.. ولم يوضع على جهاز التنفس الصناعيردود فعل إيجابية بعد عرض الحلقة الأولى من "وادي الجن"لقاء سويدان تستعيد ذكريات ابنتها مع رانيا فريد شوقيدينا فؤاد تتألق بإطلالة «كاجوال» جذابة في كواليس مسلسل «اللي مالوش كبير» | صوررئيس النجوم يكشف مستقبل موهبته من الانتقال للأهليحمادة صدقى يعلن تشكيل الإنتاج الحربي لمواجهة إنبي بالدوريخيبة أتلتيكو وإنجاز ليفاندوفسكي.. أبرز 10 أرقام في أسبوع دوري الأبطالالمريخ السوداني يكشف تفاصيل اقتحام مقار الناديالرئاسة الإقليمية للأولمبياد الخاص تدعو مصر للمشاركة فى الدورة التدريبية الإقليمية حول أساسيات الأولمبياد الخاص بتنظيم بحرينيلا بديل عن الفوز.. يوفيتش يعلن قائمة معسكر الإسماعيلى قبل مواجهة الأهليشوبير ينعي رئيس نادي الصيدفي غياب طولان.. شوط أول بدون أهداف بين إنبي والإنتاج الحربيانتظروا مفاجأة.. مكسبي توجه ضربة جديدة لـ قناة بي إن سبورتعزمي محيلبة يتأهل لنهائي الإسكيت فردي بكأس العالم للرمايةارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة المصرية.. ورأس المال يربح 7.4 مليار جنيهالمئات يشيعون جثمان المهندس حسين صبور بمقابر الأسرة بمدينة 6 أكتوبررحلة توعوية أثرية للطلاب ذوى الهمم بأسوانحبس سيدة استولت على 3 ملايين جنيه بدعوى «جمعية شهرية» في قليوبأسعارالدواجن والكتاكيت الخميس 25 فبراير 2021تعرف على أسعار حديد التسليح اليوم الخميس 25-2-2021

هشام بلال: الإخوان هى من خرجت عناصر التطرف منذ نشأتها حتى الآن

   -  
الخبير الأمنى

 قال اللواء هشام بلال ، الخبير الأمنى، إنه شارك في  أول احتفال بيوم 25 يناير ذكرى عيد الشرطة مع الرئيس الراحل أنور السادات، وكان يشارك وقتها ضمن عروض الشرطة أمام الرئيس، ومن ذلك اليوم يشعر بافتخار أن رئيس الدولة يكرم أبناء الوطن ويقدر جهودهم.

وأضاف اللواء هشام بلال، خلال حواره ببرنامج صباح البلد، المذاع  على فضائية صدى البلد، أن الرئيس السيسى زاد على كل ما سبق ، فهو لا يحرص على حضور احتفالية 25 يناير فقط ، وإنما يحضر حفلات التخرج ومناسبات الشهداء وكافة انشطة الدولة.

وأشار الخبير الأمنى ، إلى ان الرئيس عبد الفتاح السيسى نفتخر بيه اليوم فى مثل هذه المناسبة ، لافتا إلى أن الرئيس جدير بموقعه وفخر واعتزاز لنا لتكريم الرجل الأول فى الدولة لجهود أبنائه وتلامذته في يومها 25 يناير تقديرًا لجهودها المبذولة .

وتابع أن والده كان من ضمن الضباط التى شاركت فى القبض على السيد قطب الارهابي الاول في العصر الحديث، موضحًا أن جماعة الإخوان هى من اخرجت كافة عناصر التطرف منذ نشأتها حتى الآن.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة