مباشر في الدوري - الإنتاج الحربي (0)-(0) إنبي.. محاولات هجومية من لأصحاب الأرضمصدر من برج العرب لـ في الجول: الملعب جاهز ولا نعرف سبب نقل المبارياتصندوق مكافحة الإدمان يدشن المرحلة الثالثة من برامج الحماية من المخدراتشبورة ورياح وأمطار.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس غد الجمعةلتقديم خدمات استشارية مجاناً عن التحول الرقمي.. بروتوكول تعاون بين التضامن وفودافونرئيس وزراء العراق: نرحب بالشركات المصرية ونقدم الدعم لهاصناع الخير وبنك مصر للتنمية يوزعان العلاج الشهري على حالات الأمراض الجلدية المزمنة بالمجانشهادة غير موجودة.. نقيب المحامين يلغى هذا الطلب من راغبي القيدوزارة السياحة والآثار تنظم رحلة توعوية للطلاب ذوي الهمم من إحدى المدارس بمحافظة سوهاجفى ذكرى وفاته.. مصطفى الفقى يروى موقفا إنسانيا للرئيس مبارك فى الكعبةلو باريزيان: ألابا يضع شرطا قبل الانضمام لناد جديدنهال عنبر لـ"بوابة الأهرام": حالة يوسف شعبان مستقرة حتى الآن.. ولم يوضع على جهاز التنفس الصناعيردود فعل إيجابية بعد عرض الحلقة الأولى من "وادي الجن"لقاء سويدان تستعيد ذكريات ابنتها مع رانيا فريد شوقيدينا فؤاد تتألق بإطلالة «كاجوال» جذابة في كواليس مسلسل «اللي مالوش كبير» | صوررئيس النجوم يكشف مستقبل موهبته من الانتقال للأهليحمادة صدقى يعلن تشكيل الإنتاج الحربي لمواجهة إنبي بالدوريخيبة أتلتيكو وإنجاز ليفاندوفسكي.. أبرز 10 أرقام في أسبوع دوري الأبطالالمريخ السوداني يكشف تفاصيل اقتحام مقار الناديالرئاسة الإقليمية للأولمبياد الخاص تدعو مصر للمشاركة فى الدورة التدريبية الإقليمية حول أساسيات الأولمبياد الخاص بتنظيم بحريني

الرئيس السيسي يقرأ الفاتحة لأرواح الشهداء باحتفالية عيد الشرطة

   -  
الرئيس السيسي

وصل الرئيس عبدالفتاح السيسي، إلى مقر أكاديمية الشرطة لحضور احتفالية وزارة الداخلية بعيد الشرطة الـ 69، وخلالها وضع إكليلا من الزهور ووقف الرئيس وقام بـ قراءة الفاتحة لأرواح الشهداء.

وعزف السلام الجمهوري في بداية الاحتفالية .

وتحتفل الدولة المصرية اليوم بالذكرى الـ٦٩ لاعياد الشرطة التى تذكرنا بتضحيات وبطولات رجال الشرطة المصرية فى مواجهة قوات الاستعمار الانجليزى للدفاع عن مدينة الاسماعيلية عام ١٩٥٢ .

ولم تنته تضحيات رجال الشرطة عند هذه المعركة البطولية بل ظلت وزارة الداخلية تقدم الشهداء من ابطالها دفاعا عن ارض الوطن، حيث قدمت قوات الشرطة الباسلة العديد من ابطالها دفاعا عن ارض الوطن فى مواجهة عنف جماعة الاخوان الارهابية خلال الفترة الماضية بعد سقوط حكمهم.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة