سجن عشرات الناشطين في هونغ كونغ بعد جلسات ماراثونية للنظر في إطلاق سراحهم بكفالةالهلال الأحمر الكردي:فرنسيتان في حالة صحية حرجة في مخيم في شمال شرق سورياعرض مشروع لإصلاح النظام الانتخابي في هونج كونج على البرلمان الصينيأنقرة تعلن مقتل تسعة عسكريين أتراك في حادث تحطم مروحية"جئتكم حاجاً": ما هي الأماكن التي سيزورها البابا في العراق؟رئيس خارجية النواب الليبي: حريصون على تعزيز التعاون مع كندا في المجالات كافةالمحكمة العليا فى غانا تؤيد فوز أكوفو بالانتخابات الرئاسيةباولو ديبالا نجم يوفنتوس يسافر للنمسا للإطمئنان على إصابة الركبةسفير مصر في تونس يوجه دعوة العشاء للاعبي الزمالكإجراءات أمنية مشددة لتأمين بعثة الزمالك في تونسالطريق إلى أولمبياد طوكيو .. «علاء العشري» أحلام الميدالية في يد والمطرقة في الأخرىباتشيكو يفرض حظرًا إعلاميًا علي لاعبي الزمالك في مران الجمعةباتشيكو يحذر لاعبي الزمالك من الخسارة أمام الترجيكيف ألهبت انتصارات صلاح الدين الأيوبى حماسة الشعراء العرب فى عصره؟تعرف على أشهر المسلات المصرية التى أهداها محمد على باشا للدول الأجنبيةوزير الثقافة تفتتح قاعة فايزة أبو النجا بديوان عام محافظة بورسعيد.. صورنرمين الفقي مع بيومي فؤاد وهنا الزاهد من كواليس تصوير مسلسل النمرإياد صالح يستعيد كواليس "قارئة الفنجان" مع هاني سرحانخاص.. رامز أمير في وسط البلد من أجل "نجيب زاهي زركش"نجل توفيق الدقن يحكي موقفا محرجا لوالده مع بنت الجيران.. وسبب هروبه من الزمالك.. فيديو

مصطفى حسني وعمرو خالد ينعيان عبلة الكحلاوي: الأم والمعلمة طيب الله ثراها

   -  
مصطفى حسني

نعى عدد من الدعاة والإعلاميين، الدكتورة عبلة الكحلاوي، الداعية الإسلامية التي وافتها المنية، مساء الأحد، عن عمر ناهز 72 عامًا، إثر إصابتها بفيروس كورونا.

قال الدكتور عمرو خالد، في بيان له: «إنا لله وإنا إليه راجعون.. إلى رحمة الله تعالى ورضوانه انتقلت الداعية الإسلامية الفاضلة الدكتورة عبلة الكحلاوي.. رحمها الله رحمة واسعة وأسكنها الفردوس الأعلى».

ونعى الداعية الإسلامي مصطفى حسني، الراحلة، «إنا لله وإنا إليه راجعون.. رحمة الله على السيدة الكريمة المُعلمة الدكتورة عبلة الكحلاوي ورزقها الفردوس الأعلى وألحقها بالصالحين والشهداء.. وجميع أمواتنا.. ما رأينا منها إلا كل خير وعلم ونفع.. طيب الله ثراها وبارك في أثرها وجعل جميع أعمالها الصالحة وسيرتها الطيبة في موازين حسناتها».

وقال الدكتور محمود الصاوي وكيل كلية الدعوة بجامعة الأزهر: «إنا لله وإنا إليه راجعون تغمدها الله بواسع رحمته وأجزل لها المثوبة وأسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها الصبر والسلوان».

فيما نعت الإعلامية دعاء عامر الدكتور الراحلة عبلة الكحلاوي بقولها: «البقاء لله وأنا لله وأنا إليه راجعون.. الأم الحنون ماما عبلة الكحلاوي.. مثال السماحة والإيمان.. ألف رحمة ونور تنزل عليها ربنا يرزقها الجنة من أوسع أبوابها وينور قبرها ويجعله روضة من رياض الجنة.. ‏اللهم لا تحرمنا أجرها ولا تفتنا بعدها واغفر لنا ولها».

وتوفيت الدكتورة عبلة الكحلاوي عن عمر ناهز 72 عاما، إثر إصابتها بفيروس كورونا، بحسبما أعلنه شقيقها محمد الكحلاوي.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة