التدخين أحد العوامل الرئيسية.. أسباب ظهور «الشيب المبكر» لدى الشبابفي الصين.. بيع اللآلئ عبر "البث المباشر"| صوروعاء صيني اشتراه صاحبه بـ35 دولارا يُطرح في مزاد بسعر 500 ألف | صورحافظ على وزنك.. أطباق شهية بأقل سعرات حراريةلمستقبل بلا مشكلات نفسية.. أسرار تربية «طفلك الوحيد»قبل ارتداء البدلة.. 19 نصيحة لتبدو أكثر أناقةدنيا عبد العزيز تكشف مفاجأة عن عدم زواجها.. فيديوشريهان الدسوقي: قواعد الإتيكيت مقتبسة من الأديان السماوية الثلاثة.. فيديولعلاج كل الأمراض .. وزير التعليم العالي يكشف ملامح مشروع «الجينوم المرجعي للمصريين»بشرى لـ طلاب الهندسة.. تدريب المتميزين بمؤسسات الفضاء في الخارجالمالية تعلن موعد صرف منحة العمالة غير المنتظمة.. فيديوفنان مصري ينحت شخصيات تاريخية على سن قلم الرصاص .. فيديويعتمد على الصوت ويتيح مشاركة 5 آلاف فرد.. اعرف تطبيق كلوب هاوسالتموين : منافذ متنقلة بالقرى والنجوع لبيع سلع رمضان بأسعار مخفضةوزير قطاع الأعمال يستجيب لسكان المقطم بشأن رصف شوارع الرأس الشماليةالسيسي الإنسان .. شاهد ماذا فعل الرئيس مع 200 شخص فقدوا الجنسية لمدة 30 عامًاحقوقي: تركيا تحمل ملفا سيئا جدا في مجال حقوق الإنسانتعيش فى مصر وتباع مخلية.. احذروا صفات سمك القراض عند الشراءحقوقي : بطاقة الخدمات المتكاملة من ذوي الإعاقة جاءت لتنفيذ القانونالأعلى للإعلام يهنئ أبو الغيط بعد تجديد الثقة فيه أمينًا للجامعة العربية

وزيرا القوى العاملة والهجرة يلقيان بيانين اليوم أمام "النواب"

   -  
المستشار حنفي جبالي رئيس مجلس النواب

يعقد مجلس النواب برئاسة المستشار حنفي جبالي ، جلسة عامة، بعد ظهر اليوم الإثنين، من المقرر أن يلقي خلالها محمد سعفان وزير القوى العاملة بيانا عن موقف الوزارة بشأن تنفيذ برنامج الحكومة .
كما تشهد جلسة اليوم الإثنين بيانا من السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، عن موقف الوزارة بشأن تنفيذ برنامج الحكومة .
كانت اللجنة العامة لمجلس النواب ، قد قررت في أول اجتماع لها ، برئاسة المستشار حنفي جبالي ، عقب تشكيلها، الأحد قبل الماضي استدعاء الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والوزراء لعرض موقف كل وزارة من تنفيذ البرنامج عملاً بالمادة 136 من الدستور، والمادتين 26، 27 من اللائحة الداخلية.
جاء ذلك بسبب وجود العديد من السلبيات والملاحظات والقصور في تنفيذ البرنامج المقدم من الحكومة (مصر تنطلق 2018-2022) والذى حازت به الحكومة على ثقة مجلس النواب طبقًا لما ورد به؛ إعمالاً للمادة 146 من الدستور، والمادة 126 من اللائحة الداخلية، وذلك في ضوء التقرير المقدم منها عن تنفيذ البرنامج في الفترة من 7/2018 حتى 6/2020.
واستمع مجلس النواب حتى الآن للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء و10 وزراء من الحكومة ويواصل خلال جلساته المقبلة الاستماع لباقي الوزراء.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة