العثور على خروف ضائع يحمل 35 كيلو من الصوف.. فيديوتطعيم كبار السن والتجديد لـ"أبو الغيط".. أبرز القضايا على طاولة التوك شولاعب الترجي السابق: مباراة الزمالك خارج التوقعات.. وهدفنا الحصول على دوري الأبطالحازم إمام يكشف كواليس اجتماع الجبلاية: خياران أمام الاتحاد لأزمة المسحات مع الأنديةمؤلف "بين السما والأرض" يكشف عن شخصية هانى سلامة فى المسلسلاستمرار تعقيم ونظافة المساجد بالمحافظات استعدادا لصلاة الجمعة غدا127 ألف طالب يؤدون امتحان القرآن فى أول أيام امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهريةالأهلي ينهي إجراءات السفر إلى الكونغو لمواجهة فيتا كلوبالنيابة تستجوب المتهمين بغسل 95 مليون جنيه وتواجههم بالتحرياتبالقانون.. حالات ترث فيها المرأة طليقهااعترافات مُثيرة لأفراد عصابة تخصصت فى سرقة رواد البنوك بالقاهرة الجديدةباهر المحمدي يستعد للعودة للإسماعيلي بتدريبات الرمال (صورة)الزمالك: تسلمنا النادي وخزينته 1.25 مليون جنيه.. ونعيش مرحلة تخبط إداريالزمالك يعترف بالخطأ في صفقة الجزيري.. ويعلن استمرار ساسيإبراهيم سعيد ينتقد كهربا: «مش شبهي خالص»اللاعبون يقاطعون قناة الزمالك بسبب خالد الغندور وطارق يحيىكلوب يعلن عودة 3 نجوم لفريق ليفربول قبل لقاء تشيلسيمدافع الأهلي: هذا سبب عقدة مانويل جوزيه من مواجهات الإسماعيلي"طريق لينكون السريع".. رواية جديدة لـ الأمريكى أمور تاولز قريبافعاليات اليوم.. الاحتفال باختيار بورسعيد عاصمة الثقافة المصرية وعرض أهل الفن

الكهرباء تعزل "كابل مكشوف" في شارع الصادق ببشتيل استجابة لـ"اليوم السابع"

   -  

قامت إدارة الكهرباء بحى بشتيل بالجيزة بالتدخل السريع لرفع كابل كهرباء مكشوف بأحد الشوارع ردا على شكوى واردة لصحافة المواطن باليوم السابع بعنوان "أهالي شارع الصادق ببشتيل يشكون كابل كهرباء مكشوف وسط الصرف الصحى".

و كان القارئ مايكل جرجس أرسل شكوى عبر خدمة" صحافة المواطن باليوم السابع، بسبب وجود كابل كهربائى مكشوف وسط طفح صرف صحى ، مما يمثل خطورة على الأهالى .

WhatsApp Image 2021-01-23 at 8.44.37 PM (1)

تأتى هذه المشاركات ضمن مبادرة "سيبها علينا "التي أطلقتها "اليوم السابع" لحرصها المستمر على التواصل مع قرائه وإيمانا منه بأن الرسالة الصحفية الأهم التى يحملها الموقع هى خدمة المواطن والعمل على إيصال صوته للمسئولين، يعلن "اليوم السابع" عن انطلاق أكبر مبادرة ل استقبال شكاوى القراء ومشاكلهم وتوصيل هذه المشكلات للمسئولين والمتابعة المستمرة معهم حتى حلها، بالإضافة إلى مساعدة الحالات الإنسانية والصحية، وذلك عبر خدمة "واتس آب" اليوم السابع برقم 01280003799 أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com  أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

وتعتبر هذه المبادرة واحدة من أكبر المبادرات التى يطلقها موقع "اليوم السابع" لاستقبال شكاوى المواطنين والعمل على حلها مع مختلف الجهات الحكومية، كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق عمل "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو الكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على موقع "اليوم السابع".

WhatsApp Image 2021-01-23 at 8.44.37 PM
WhatsApp Image 2021-01-23 at 8.44.38 PM
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة