تشكيل ليفربول المتوقع أمام شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاززيارة تعريفية لـ 20 شركة أردنية للمقاصد السياحية والأثريةأهم الأخبار.. رد السعودية على أمريكا بشأن خاشقجي.. ومستقبل وطن يقدم تعديلا على قانون الشهر العقاريمنع رئيس نادي الشباب السعودي من مزاولة أي نشاط رياضي لمدة عامرئيس كوكاكولا: نوفر جميع الإمكانات من أجل مواصلة الانتصاراتندفع قيمة عقده بالكامل.. الزمالك: راتب فرجاني ساسي أكثر من ضعف أعلى لاعب في مصرتعرف على ترتيب شركات السمسرة بالبورصة فى الأسبوع الرابع من فبرايرشباب الأعمال: استثمارات أجنبية متوقعة بقطاع التعليم بعد تعديل شرط المساهمةمصرع عامل تحت عجلات قطار في المنوفية: «مزقه أشلاء»نهال عنبر: حالة يوسف شعبان مستقرة ورفع أجهزة التنفس عنه خلال يوميننادر حمدي يتذكر عزوبيته: «بلاقي مراتي ماشية بالإسدال في البيت.. بقول مين دي»العناني: عودة السياحة خلال خريف عام 2022.. والمؤشرات لدينا تصاعديةالأمم المتحدة: من الضروري تسريع عملية تشكيل حكومة وحدة وطنية في ليبياتفاصيل الحالة الصحية للشيخ محمد حسان بعد شائعة وفاتهالمغرب: وزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان يتقدم باستقالته من الحكومةبايدن معلقا على الضربات الأمريكية في شرق سوريا: إيران لن تفلت من العقابأسوان يختتم استعداداته لمباراة البنك الأهلي في الدوريعودة مثناني وأحمد علي وكوفي للتدريبات الجماعية في البنك الاهليأحمد ناجي: ظلمت الهاني سليمان بعدم الانضمام للمنتخب.. وسامي يشبه جوزيهسعد سمير ومحمد الشناوي وعماد متعب يهنئون مروان محسن بعيد ميلاده.. صور

هنادى مهنا وأحمد خالد صالح ضيفا "صاحبة السعادة" لـ إسعاد يونس.. اليوم

   -  

تحل الفنانة هنادى مهنا وزوجها الفنان أحمد خالد صالح، ضيفين فى برنامج "صاحبة السعادة" للفنانة والإعلامية إسعاد يونس، اليوم الاثنين فى تمام الساعة الـ 11 مساء على قناة DMC، ومن المقرر أن يتحدث الثنائى على بداية قصة حبهما وكواليس المواقف التى جمعتهما قبل وبعد الزواج، كما يتحدثان عن الأعمال التى جمعتهما سويا والكشف عن أعمالهما الجديدة.

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد خالد صالح مسلسل "أنصاف مجانين" ويشاركه فى البطولة كل من، وأسماء جلال، وديانا هشام، محسن صبرى، وعدد من النجوم الشباب، وهو من تأليف مريم نعوم، وإخراج عمر رشدى، حيث تدور أحداث العمل فى 24 حلقة للعرض على احدى المنصات الرقمية على الإنترنت.

وكانت آخر أعمال هنادى مهنا مسلسل "خيط حرير" الذى تشارك فى بطولته النجمة مى عز الدين، محمود عبد المغنى، نيقولا معوض، صفاء الطوخي؛ سوسن بدر، مى سليم، ولاء الشريف، وغيرهم من الفنانين.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة