شيرين رضا ترقص بلدى مع أبلة فاهيتا وتعترف: بسرق الشباشب من الفنادق.. فيديو وصورأحمد العوضي مع حفيد محمود ياسين فى صورة جديدة من كواليس "اللي مالوش كبير"تشكيل ليفربول المتوقع أمام شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاززيارة تعريفية لـ 20 شركة أردنية للمقاصد السياحية والأثريةأهم الأخبار.. رد السعودية على أمريكا بشأن خاشقجي.. ومستقبل وطن يقدم تعديلا على قانون الشهر العقاريمنع رئيس نادي الشباب السعودي من مزاولة أي نشاط رياضي لمدة عامرئيس كوكاكولا: نوفر جميع الإمكانات من أجل مواصلة الانتصاراتندفع قيمة عقده بالكامل.. الزمالك: راتب فرجاني ساسي أكثر من ضعف أعلى لاعب في مصرتعرف على ترتيب شركات السمسرة بالبورصة فى الأسبوع الرابع من فبرايرشباب الأعمال: استثمارات أجنبية متوقعة بقطاع التعليم بعد تعديل شرط المساهمةمصرع عامل تحت عجلات قطار في المنوفية: «مزقه أشلاء»نهال عنبر: حالة يوسف شعبان مستقرة ورفع أجهزة التنفس عنه خلال يوميننادر حمدي يتذكر عزوبيته: «بلاقي مراتي ماشية بالإسدال في البيت.. بقول مين دي»العناني: عودة السياحة خلال خريف عام 2022.. والمؤشرات لدينا تصاعديةالأمم المتحدة: من الضروري تسريع عملية تشكيل حكومة وحدة وطنية في ليبياتفاصيل الحالة الصحية للشيخ محمد حسان بعد شائعة وفاتهالمغرب: وزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان يتقدم باستقالته من الحكومةبايدن معلقا على الضربات الأمريكية في شرق سوريا: إيران لن تفلت من العقابأسوان يختتم استعداداته لمباراة البنك الأهلي في الدوريعودة مثناني وأحمد علي وكوفي للتدريبات الجماعية في البنك الاهلي

الموسم الثالث من His Dark Materials هو الأخير على منصة HBO

   -  

أكدت شبكة HBO أن الموسم الثالث القادم من سلسلة، His Dark Materials، سيكون الأخير، وفقا لما نشره موقع "deadline"، على أن يحتوى الموسم الجديد على 8 حلقات، ويبدأ تصوير الحلقات الجديدة خلال العام الجارى 2021.

وكانت قد أعلنت المنصة تجديد العمل لموسم الثالث فى ديسمبر من العام الماضى 2020، قبل انتهاء عرض الموسم الثانى من العمل، يوم 28 من نفس الشهر، المسلسل مستوحى من سلسلة الكتب للكاتب فيليب بولمان.

يأتي الموسم الثالث المستوحى من الجزء الثالث من الكتاب الذى طرح تحت اسم The Amber Spyglass، الذى سيطرح تحت نفس الاسم، وسيدور حول وصول الخطر إلى ويل وليرا إلى قمته.

وتعتبر رواية His Dark Materials المقتبس منها المسلسل الجديد واحدة من الأعمال التي احتوت على الكثيرمن الخيال العلمى المشوق للكبار والصغار، والتي تدور حول تقدم ليرا التي تعيش في عالم موازٍ، حيث تتشابك العلوم واللاهوت والسحر، ويكشف بحث ليرا عن صديق مختطف عن مؤامرة شريرة تضم أطفالًا مختطفين، ويتحول إلى سعي لفهم ظاهرة غامضة تسمى الغبار.

وكان قد تناول الموسم الأول أحداث كتاب The Golden Compass للمخرج بولمان وركز على مغامرا Lyra ، وهي فتاة صغيرة تعيش في عالم مشابه لعالمنا، وتابع الموسم الثاني أحداث The Subtle Knife.

مسلسل His Dark Materials من بطولة دافني كين، أمير ويلسون، كيت كونور، روث ويلسون، أريون باكاري، ويل كين، كما شهد الموسم الثاني إضافة العديد من أعضاء فريق التمثيل الجدد منهم تيرينس ستامب وسيمون كيربي وجادي أنوكا وفيبي والر بريدج.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة