خالد الجندي ينصح الشباب: لا تضيعوا أوقاتكم في اللهو على مواقع التواصل بالساعات (فيديو)أسعار الذهب اليوم فى مصر«المعاهد الأزهرية»: توزيع درجات الأجزاء المحذوفة من منهج القرآن للصف الرابع الابتدائيوزير التعليم يعلق على علاقة الامتحانات الإلكترونية اليوم بـ«الثانوية العامة»وزير التعليم: «السيستم مش هيقع بكره إن شاء الله»لبحث تخفيف الأعباء عن المواطنين.. محافظ الجيزة يجتمع بأعضاء مجلس النوابمحافظ بورسعيد: استمرار العمل في تطوير عمارات السيدة نفيسة والشوارع المحيطة بهاهل وهبة أجر قراءة القرآن للمتوفى بدعة؟.. «الإفتاء» تردالأزهر يدين اعتداءات الاحتلال على المسجد الأقصى ومنع رفع الأذان في الحرم الإبراهيمي«التموين»: انتهاء صرف السلع التموينية المدعمة لبقالي التموين ضمن مقررات فبرايرخالد الجندي ينصح الشباب: متضيعوش وقتكم على السوشيال ميدياإصابة 5 بينهم 4 سيدات في انقلاب تروسيكل بكفر الشيخأول فيديو لـ«مذيعة الروج» أثناء وضعه على الهواءنواب يطالبون وزير التموين بتكثيف الحملات وزيادة السلع قبل رمضان«موثقي مصر»: تسجيل العقارات يحميها من النزاعات القضائية ويرفع قيمتهامصطفى محمد يطلق قذيفتين في انتصار ثمين لجالطة سرايجولة سياحية لوفد من قوات حفظ السلام بمتحف شرم الشيخ (صور)«الضرائب»: فرض «التصرفات العقارية» مرة واحدة فقط ويسددها البائعواجهنا سيناريو 2006 لحرق الحزب.. نص كلمة أبو شقة في اجتماع الوفد اليومفحص 92 ألف طفل ضمن مبادرة «علاج ضعف وفقدان السمع» بكفر الشيخ

حكيم: عيطت في الشارع بعد أول تعاقد ليا.. وحميد الشاعري قرفته حلوة

-  
حكيم

روى الفنان الشعبي حكيم، ذكريات دخوله عالم الغناء والتعاقد مع إحدى الشركات، قائلا: «فايز عزيز أول واحد سمعني بعد حميد الشاعري، هو معايا لحد دلوقتي، وبعتبره أخويا الكبير، لأنه وجهني وعلمني، وكان ماسك الراية قدامي وأنا بعدي وراه، هو وسامح المنياوي وهاني ثابت، كانت مجموعة فكر متحضر ومتطور».

شركة سونار كانت حلم حياتي

وأضاف حكيم، في الجزء الثاني من لقائه ببرنامج «سهرانين»، المذاع على شاشة قناة ON، ويقدمه الفنان أمير كرارة، «لما فايز سمعني مع حميد الشاعري، وقالولي إحنا شركة سونار، عينيا برقت ومصدقتش لأن كان حلم بالنسبة ليا، لأنها أكبر شركة غناء في الوطن العربي ساعتها، وكان فيها محمد منير وحمدي الشاعري ومصطفى قمر وإيهاب توفيق وحنان وسمير الإسكندراني ومحمد رؤوف وعلاء عبدالخالق».

اللي يشتغل مع حميد الشاعري ينجح

وتابع: «لما عرفت إنّها شركة سونار مصدقتش، ولما نزلت من الاستديو كنت طول الطريق عمال أبكي من الفرحة، لأن حاجة اتمنتها من ربنا إني أمضي مع الشركة دي، ويلف بيا الزمن، ونتقابل عشان يقولولي إحنا شركة سونار، عاوزين نمضي معاك».

أغنية «نظرة» فتحة خير عليا

وواصل: «أغنية (نظرة) كانت فتحة خير عليا وعلى الناس اللي حواليا كلهم في الوقت ده، الأغنية دي نزلت سنة 91، وكانت بالنسبة للوسط والجو العام للموسيقى نقلة في الشعبي، وودت الأغنية الشعبي في حتة تانية خالص، اللي يشتعل مع حميد الشاعري ينجح، وقرفته حلوة على الناس».

وطرح حكيم مؤخرا كليبه الجديد «أخبار الطقس»، عبر قناته على يوتيوب، وبعدها بساعات قليلة سأل الجمهور عبر إنستجرام عنه، قائلا: «مين صاحي دلوقتي ويكون سمع الأغنية الجديدة (أخبار الطقس) ويقولي رأيه إيه، وعلى فكرة أنا قاصد أعمل حاجة فيها فرحة وبهجة الأيام دي».       

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة