الشاعرة الجزائرية "نسيمة بوصلاح" في ضيافة خالد منصور على النيل الثقافيةوزيرة الثقافة تهنئ ابنة الأوبرا لحصولها على شهادة تقدير من الاتحاد الدولي للرمايةوجبة عشاء فى "نوبو ماليبو" تجمع باريس هيلتون وخطيبها مع والديها.. صورسميرة عبدالعزيز ولينا شاكر في ضيافة «معكم منى الشاذلي»أحمد سمير يكشف حقيقة توقيعه للأهليالزمالك يحاول لتجهيز شيكابالا لمواجهة سيراميكاشكوك حول مشاركة أيمن أشرف أمام الإسماعيليتغييرات بالجملة في تشكيل الزمالك أمام سيراميكا كليوباتراتشيلسي و إيفرتون .. انطلاقة «توخيل» المثالية مستمرةموعد مباراة إشبيلية وبروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلةموعد مباراة يوفنتوس وبورتو في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلةتشكيل يوفنتوس المتوقع أمام بوروتو في دوري أبطال أوروباالزمالك يدرس عودة كارتيرون خلفاً لباتشيكو وأزمة بسبب الشرط الجزائي ورفض الجمهورتشكيل بروسيا دورتموند أمام إشبيلية في دوري أبطال أوروبا.. هالاند يقود الألمانساويرس: ليفربول أصابته لعنة وأتمنى انضمام صلاح لهذا الناديمصراوي يكشف كواليس وفاة لاعب مركز شباب قناياتأمن البحر الأحمر يشكل فريق بحث لكشف غموض العثور على جثة شاب بالغردقةبعد تحذير الأزهر من «الوشاح الأزرق».. «ألعاب الموت» كرة نار تحرق هوس الشباب (تقرير)بابا الفاتيكان يبعث برسالة عبر قائد طائرته لرئيس العراق .. تعرّف عليهابابا الفاتيكان : رحلتي المقبلة إلى لبنان

شبورة بكافة الأنحاء اليوم وطقس شديدة البرودة ليلا والصغرى بالقاهرة 10 درجات

   -  
تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الإثنين، طقس معتدل على القاهرة والوجه البحرى والرياح معتدلة، وطقس معتدل على السواحل الشمالية والرياح معتدلة، وطقس دافئ على جنوب سيناء والرياح معتدلة .
 
كما تتوقع هيئة الأرصاد، أن يسود طقس مائل للدفء على شمال الصعيد، والرياح معتدلة، وطقس دافئ على جنوب الصعيد والرياح معتدلة.
 
وكشف محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، أن البلاد تشهد  شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحرى والسواحل الشمالية ووسط سيناء وشمال الصعيد 
 
وتتوقع الأرصاد، أن يكون الطقس شديد البرودة ليلا على القاهرة والوجه البحرى، وشديد البرودة على السواحل الشمالية، بارد على جنوب سيناء، شديد البرودة على شمال وجنوب الصعيد.
 
وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الإثنين: القاهرة العظمى 20 درجة والصغرى 10 درجة، والإسكندرية العظمى 19 والصغرى 11 درجة، ومطروح العظمى 19 درجة والصغرى 09 درجة، وسوهاج العظمى 22 درجة والصغرى 06 درجة، وقنا العظمى 23 درجة والصغرى 06 درجة، وأسوان العظمى 25 درجة والصغرى 08 درجة.
 
 
 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة