انعمي بالعافية وحياة صحية سعيدة مع هذه النصائح الخمسعودة "أفراح القبة" من جديد اليوم الخميس على "المسرح العائم""عيلة الفقري" يعود من جديد على المسرح العائم اليوماعترافات عاطل يتاجر فى المخدرات: "كنت عايز فلوس كتير"20 مارس.. أخر موعد لتلقى طلبات التعيين بوظيفة مندوب مساعد بمجلس الدولةرجل يطلب حضانة طفليه: مطلقتى تزوجت ورفضت تمكينى من رؤيتهما مدة 18 شهرالمقاصة: سنقاتل على المربع الذهبيمرتضى منصور تعليقًا على أزمة كهربا : «أهديت الخطيب هدية سودة ومنيلة»حسين السمري: «الرأي العام يطالب برحيل باتشيكو.. والقرار المناسب له توقيت مناسب»قرأت لك.. "قلق السعى إلى المكانة" هل نضحى من أجل الحب والتقدير؟100 صورة عالمية.. "الميلاد" فى شروق الشمس وثوران البركان.. الخير والشر معاحميد سراج الدين .. تعرف على شخصية هاني سلامة في «بين السماء والأرض»في عيد ميلاده .. معلومات لا تعرفها عن جمال عبد الناصر«زي النهارده».. وفاة الناصر صلاح الدين الأيوبي 4 مارس 1193وزير الاتصالات: تعميق تصنيع التابلت التعليمي في مصرسعر الذهب فى مصر اليوم الخميس 4-3-2021 .. ينخفض عالميًاتوقعات اجتماعات «أوبك بلس» ترفع أسعار برنت إلى 64 دولارحسين السمري: الامتناع عن التدريبات "أمر غير احترافي".. وهذا سبب عدم توقيع عقوبات«السمري»: الأفضل تأجيل أزمة ملف نادي القرن للمجلس المقبل.. و"الأمر يحتاج لأموال"«السمري»: الزمالك أساء التقدير في صفقة الجزيري.. وفرجاني ساسي سيستمر

جورج كلوني: لهذا السبب منحت 14 من أصدقائي المقربين مليون دولار لكل واحد

-  
جورج كلونى: لهذا السبب منحت 14 من أصدقائي المقربين

علق النجم العالمى جورج كلونى، على منحة 14 من أصدقائه المقربين مليون دولار لكل واحد منهم.

وقال كلوني أثناء استضافته فى برنامج "its show time" مع الإعلامية دينا حويدق، على قناة CBC: "هؤلاء أصدقائي المقربين وهم أقرضوني  المال في الوقت الذي كنت فيه بلا مال".

وتابع : "كانوا يفتحون لي منازلهم ، ولذلك قررت أن يرد لهم الجميل وكنت سأكتب ذلك في وصيتي ولكني فكر لماذا أمنحهم المال بعد وفاته".


وحلّ النجم العالمي جورج كلوني، ضيفا على برنامج It’s Show time الذي تقدمه مها الصغير ودينا حويدق، مساء امس ، في لقاء حصري على قناة cbc.

تحدث جورج كلوني خلال اللقاء عن فيلم The Midnight Sky، الذي قام بإخراجه وشارك في بطولته مع فيليسيتي جونز وديفيد أويلو، وتم عرضه عبر منصة نتفليكس في الثالث والعشرين من ديسمبر الماضي.

كما تحدث جورج عن المفارقات التي حدثت في كواليس تصوير الفيلم، لا سيما بسبب حمل بطلته فليستي جونز، وصعوبة التصوير في القطب الشمالي بدرجات حرارة وصلت لأربعين تحت الصفر.


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة