محمد ثروت: أحمد ابنى هو الدافع والمحفز لتقديمى أغنية "يا مستعجل فراقى"طرح البوستر الرسمي لمسلسل "اللي مالوش كبير"أول صور وفيديوهات من حفل زفاف دينا شقيقة الفنان أحمد داشحوادث النجوم.. أنور وجدى وعقيلة راتب فى قبضة فتوات الحسينية والغوريةمواقيت الصلاة اليوم الجمعة 5/3/2021 بمحافظات مصر والعواصم العربيةحالة الطقس اليوم الجمعة 5/3/2021 فى مصردرجات الحرارة اليوم الجمعة 5/3/2021 فى مصربدء أعمال رفع كفاءة نفق العجوزة بالجيزة واستقطاع جزء من الطريق لمدة شهرمفوض الاتحاد الأفريقى للسلام يهنئ مصر لريادتها النهضة الأفريقية من خلال مشروعاتها القوميةمساعد وزير الخارجية الأسبق يؤكد تقدير زعماء أفريقيا لجهود الرئيس السيسى تجاه القارةروني: الجبناء هم من يتنمرون على اللاعبين.. يجب تحديد هويتهم سريعاخالد عيد: لاعبو المحلة تخاذلوا ضد البنك الأهلي.. ونعاني من نقص الخبرةسانشيز على خطى زامورانو.. إنتر يُسقط بارما ويعزز صدارته للدوريرئيس الزمالك: نثق في قدرة اللاعبين على عبور عقبة الترجيلعنة أنفيلد مستمرة.. تشيلسي ينتصر ويقتحم المربع الذهبي ويرسل ليفربول للمركز السابععلاج قشرة الشعر.. يمكنك التخلص منها باستخدام "تونر القهوة"أخبار × 24 ساعة.. الصحة تعلن الانتهاء من تجهيز 8 مراكز لتجميع بلازما الدم7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الخميس 4 | 3 | 2021يامن بن ذكرى: أنا زملكاوى حتى النخاع.. وأتمنى مباراة ممتعة أمام الترجىحمدى النقاز يزور بعثة الزمالك فى تونس قبل مواجهة الترجى

المقاولون يدخل معسكراً مغلقاً استعداداً لمباراة سموحة

   -  

يدخل فريق المقاولون العرب معسكراً مغلقاً اليوم بالجبل الأخضر استعداداً للمباراة المقبلة أمام سموحة، فى الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري العام، وتعاهد لاعبو المقاولون على استعادة الانتصارات وتصحيح المسار بعد الخسارة فى الجولة الماضية أمام النادي الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويستضيف استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، في الخامسة مساء غد الثلاثاء مباراة المقاولون العرب وسموحة، ضمن منافسات الأسبوع الثامن من عمر مسابقة الدوري العام، حيث يطمح الذئاب إلى تعويض خسارتهم أمام الأهلي واستعادة الانتصارات مرة أخرى.

وأغلق الجهاز الفني لفريق المقاولون العرب، بقيادة عماد النحاس، صفحة الهزيمة من النادي الأهلي خلال المباراة التى جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري العام، والتى انتهت بفوز الفريق الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بعدما قلب الطاولة على ذئاب الجبل في الشوط الثاني، حيث كان المقاولون قد نجح في التقدم أولاً بهدفين نظيفين، وذلك من أجل بدء الاستعداد لمباراة سموحة المقبلة في الدوري.

ويحتل المقاولون العرب المركز الـ16 بجدول مسابقة الدوري العام برصيد 7 نقاط، حصدها ذئاب الجبل بعد الفوز في مباراتين والخسارة في 5 مباريات وتعادل وحيد، وسجل مهاجمو المقاولون 8 أهداف، واستقبلت شباكه 12 هدفاً آخر.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة