تعرف على أسعار الأسماك بسوق العبور اليومماذا قال لها؟.. ابنة يوسف شعبان تكشف عن آخر مكالمة جمعتهما قبل وفاتهتطوير العشوائيات: نعمل على تطوير 1600 فدان بتكلفة 70 مليار جنيهسفير العراق بالقاهرة: جميع العراقيين سعداء بزيارة البابا فرانسيس.. فيديوزوج إحدى ضحايا طبيب الإسماعيلية المزيف: خيط لمراتى الطبقة الخارجية فقط.. فيديوسيدة المسرح العربي سميحة أيوب تحتفل بعيد ميلادها اليوممباشر NBA مباراة كل النجوم - ليبرون (40)-(36) دورانتمحمود البدري: الحضري سبب انضمامي لفريق ليو إف سي الإماراتي.. وقلة المشاركات سبب رحيلي عن الإنتاجهل يعود لبرشلونة؟.. جوارديولا يعلق على فوز خوان لابورتا برئاسة البرساعلى رأسها التجديد لـ ميسي.. تحديات تواجه لابورتا رئيس برشلونة الجديدنابولي يفوز علي بولونيا 3-1 في الدوري الإيطاليعودة عصر برشلونة الذهبي.. إنجازات لابورتا خلال ولايته الأولىاليوم.. مركز المخطوطات ينظم ندوة أوهام التراث العربي في مكتبة الإسكندريةأبرز قضايا التوك شو.. مصر تكشف موقف الإدارة الأمريكية الجديدة بشأن سد النهضة103 من كبار السن وأصحاب أمراض مزمنة تلقوا لقاح كورورنا بمعهد كبد المحلةخلال ساعات.. نظر إعادة محاكمة متهم بقضية مقتل الصحفية ميادة أشرفقطار المحاكمات اليوم.. الحكم فى طعن المتهمين بفض رابعة ومحاكمة إبراهيم سليمانزوجة تطالب بحبس زوجها لامتناعه عن دفع مصروفات أطفاله المدرسية: يمتلك ملايينالنيابة تأمر باستعجال التحريات فى واقعة سرقة سيارة شقيقة الفنانة روبىكيف تعرف أنك مريض سمنة؟.. الصحة تجيب "إنفوجراف"

الاسماعيلى يبدأ الاستعداد لمواجهة بيراميدز فى اللقاء المؤجل بالدوري

   -  

يبدأ فريق الإسماعيلى استعداداته لمواجهة بيراميدز، المقرر لها السابعة والنصف مساء السبت المقبل، باستاد الإسماعيلية، فى اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز، وكان الدراويش قد حصل على راحة من التدريبات أمس الأحد عقب التعادل الإيجابى مع غزل المحلة بهدفين لكل فريق بالجولة التاسعة للمسابقة، وجاءت جميع الأهداف من ركلات جزاء، وارتفع رصيد الإسماعيلي لـ 7 نقاط من 8 مباريات في المركز الثالث عشر.

وتعد تلك المرة الأولى التى تُحتسب خلالها 4 ركلات جزاء فى مباراة واحدة منذ مواجهة حرس الحدود والإسماعيلي الموسم الماضي والتي أقيمت في أغسطس الماضي وبالتحديد منذ 212 يوما والتي احتسب خلالها إبراهيم نور الدين حكم اللقاء 4 ركلات جزاء بواقع 3 للحرس وواحدة للإسماعيلي.

وأصدر الإسماعيلي بيانا للاعتراض على مستوى التحكيم جاء كالتالي: "يضع الإسماعيلي ثقته الكاملة فى التحكيم المصري، ويقدر كل مجهودات تبذل من أجل الارتقاء بمنظومة التحكيم واستخدام الفار.. ولكن ومع الاعتراف الكامل بأن الإسماعيلي لا يتحجج بالتحكيم  ولكن تم تضييع مجهود اللاعبين والفريق من خلال قرارات خاطئه تسببت في فقدانه نقاط عديده".

وأضاف بيان الإسماعيلى، "من غير المعقول أن الجميع أفاد بصحة هدف الإسماعيلي في مباراه البنك الأهلي ولكن إطلاق حكم المباره صافرته والكره في طريقها للمرمي منع تدخل الفار والجميع اعترف بهذا الخطا وأفادوا بصحة هدف الإسماعيلي، ومع ذلك يتم تعيين هذا الحكم حكما للفار في مباراه غزل المحلة".

وتابع، "حيث احتسب ضربتين جزاء علي الاسماعيلي الأول جاءت الكره من اقدام المدافع الي يده بدون ان يحركها والثانية احتساب ضربه جزاء علي مدافع الاسماعيلي الذي لعب الكره وبدون اي احتكاك مع مهاجم غزل المحله وكان حكم المباراه قريبا من اللعبه ولم يحتسبها  ولكن حكم الفار اعادها واحتسبها"

وختم البيان: "لذلك  يوجه الاسماعيلي النظر بأن هذه الأخطاء حرمت الفريق من نقاط مستحقه كان جديرا بها .

ولا يشكك النادي في أي فرد بمنظومة التحكيم ولكنه يتمني من لجنة الحكام مراجعة كل الأخطاء التي حدثت ضد الاسماعيلي والعمل علي عدم تكرارها، ونحن ندرك تماما أن اخطاء التحكيم والفار وراده ولكن تكرارها أكثر من مره مع الإسماعيلي حرمه من نقاط يستحقها".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة