محكمة النقض تحجز طعون متهمي خلية ميكروباص حلوان للحكم 13 إبريلتحقق مع الوزراء وأعضاء البرلمان وكبار موظفي الدولة.. تعرف على اختصاصات نيابة الأموال العامةالداخلية تكشف حقيقة فيديو التعدي على مواطن بالدقهليةتحويلات مرورية لتنفيذ أعمال محطة مياه في مدينة نصر .. تعرف عليهاالداخلية توضح حقيقة سحل فتاة الشرقية علي سائق توك توكنائب رئيس جامعة الأزهر يتفقد سير أعمال الامتحانات في المنصورة |صوررئيس برلمانية الوفد ينعى كمال عامر: " فقدنا قائدا وطنيا غيورا على بلده"سفارة مصر فى برلين تنظم ندوة لشرح رؤية مصر وتوضيح آثار سد النهضة على دولتي المصب|صورالسعودية: نظام ضمانات الوكالة الدولية للطاقة الذرية على المحك بسبب سياسة الابتزاز النووي الإيرانيةأهم الأنباء.. هزة أرضية جنوب الجيزة.. رحلة النصف ساعة.. صلاح يقود هجوم ليفربولمصرع مواطن وإصابة مواطنة فى حادث بالبحيرةكيف تستطيع مصر دخول عصر الفضاء بقوة؟.. رئيس قسم التحكم بالقمر الصناعى يجيبأغلى أزياء العائلة المالكة.. قبعة بياتريس بـ 3300 دولار وفستان ميجان مع أوبراخاتم خطبة الأميرة ديانا لم ينل رضا العائلة المالكة قبل 40 عاما.. اعرف السبب"مش عارف تغطي نفسك؟".. الجمهور ينتقد محمد رمضان بسبب مضيفة الطيراندينا الشربيني تواصل تصوير "قصر النيل" وتذكر الجمهور بـ"زي الشمس"جاسوس وإرهابي وملك.. تعرف على مهن النجوم في رمضان 2021هل سيكون هناك جزء ثالث من مسلسل "اللعبة"؟.. شيكو يُجيببسبب كيلو لبن.. راغب علامة ينشر فيديو "خناقة" بين مواطنين لبنانيينإيرادات الأربعاء.. "وقفة رجالة" يحافظ على الصدارة و"ريما" في المركز الخامس

محافظ المنوفية: تحرير 2725 محضر غرامات فورية لعدم ارتداء الكمامات الطبية

   -  

أكد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية على استمرار تنفيذ قرارات مجلس الوزراء في إطار خطة الدولة الشاملة لمواجهة الموجة الثانية لفيروس كورونا ومنع التجمعات تفادياً لانتشار الفيروس، حيث كشف اليوم محافظ المنوفية عن تحرير 2725محضر غرامات فورية لعدم ارتداء الكمامات الطبية، وذلك خلال الأيام الماضية بنطاق الوحدات المحلية.

وأشار محافظ المنوفية ،فى تصريحات خاصة لليوم السابع ،  إلى أن قرارات الغلق شملت محلات وورش وكافيهات وفض أسواق وغلق مراكز تعليمية وحضانات وفض أفراح وغلق صالات رياضية ومحاضر عدم ارتداء الكمامات الطبية ، يأتي هذا في إطار خطة الدولة الشاملة لمواجهة الموجة الثانية لفيروس كورونا ومنع التجمعات تفادياً لانتشار الفيروس.

وشدد محافظ المنوفية على رؤساء الوحدات المحلية بتكثيف المتابعات اليومية على أرض الواقع والتأكد من تنفيذ توجيهات مجلس الوزراء بالتنسيق مع الجهات الأمنية والمعنية بشأن الغرامات الفورية واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين والحد من انتشار الفيروس، مناشداً المواطنين بالالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية والتي أقرتها وزارة الصحة لتخطي هذه المرحلة الراهنة بأمن وسلام.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة