محمد ثروت: أحمد ابنى هو الدافع والمحفز لتقديمى أغنية "يا مستعجل فراقى"طرح البوستر الرسمي لمسلسل "اللي مالوش كبير"أول صور وفيديوهات من حفل زفاف دينا شقيقة الفنان أحمد داشحوادث النجوم.. أنور وجدى وعقيلة راتب فى قبضة فتوات الحسينية والغوريةمواقيت الصلاة اليوم الجمعة 5/3/2021 بمحافظات مصر والعواصم العربيةحالة الطقس اليوم الجمعة 5/3/2021 فى مصردرجات الحرارة اليوم الجمعة 5/3/2021 فى مصربدء أعمال رفع كفاءة نفق العجوزة بالجيزة واستقطاع جزء من الطريق لمدة شهرمفوض الاتحاد الأفريقى للسلام يهنئ مصر لريادتها النهضة الأفريقية من خلال مشروعاتها القوميةمساعد وزير الخارجية الأسبق يؤكد تقدير زعماء أفريقيا لجهود الرئيس السيسى تجاه القارةروني: الجبناء هم من يتنمرون على اللاعبين.. يجب تحديد هويتهم سريعاخالد عيد: لاعبو المحلة تخاذلوا ضد البنك الأهلي.. ونعاني من نقص الخبرةسانشيز على خطى زامورانو.. إنتر يُسقط بارما ويعزز صدارته للدوريرئيس الزمالك: نثق في قدرة اللاعبين على عبور عقبة الترجيلعنة أنفيلد مستمرة.. تشيلسي ينتصر ويقتحم المربع الذهبي ويرسل ليفربول للمركز السابععلاج قشرة الشعر.. يمكنك التخلص منها باستخدام "تونر القهوة"أخبار × 24 ساعة.. الصحة تعلن الانتهاء من تجهيز 8 مراكز لتجميع بلازما الدم7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الخميس 4 | 3 | 2021يامن بن ذكرى: أنا زملكاوى حتى النخاع.. وأتمنى مباراة ممتعة أمام الترجىحمدى النقاز يزور بعثة الزمالك فى تونس قبل مواجهة الترجى

تريزيجيه يهنئ لاعبي منتخب اليد على التأهل لدور الـ 8 ببطولة كأس العالم

   -  
تريزيجية

وضرب منتخب مصر موعدًا مع نظيره الدنماركي في ربع نهائي بطولة العالم لكرة اليد، التي تقام في مصر في الفترة من 13 يناير وحتى 31 من الشهر نفسه. 

جاء ذلك بعدما تأهل الفراعنة كثاني المجموعة الرابعة في الدور الرئيسي، بينما تأهلت الدنمارك على رأس المجموعة الثانية. 

وحسم الفراعنة تأهلهم خلال مباراة سلوفينيا، امس الأحد، والتي انتهت بالتعادل 25-25، حيث رفع منتخبنا الوطني رصيده إلى 7 نقاط.  

وصعد الفراعنة من المجموعة الرابعة رفقة منتخب السويد، الذي هزم روسيا بنتيجة 34-20، وتأهل على رأس المجموعة برصيد 8 نقاط، ليلاقي منتخب الأرجنتين في الدور ربع النهائي. 


ويسعى منتخب مصر الحاصل على المركز الثامن في بطولة العالم الأخيرة بألمانيا والدنمارك 2019 للتتويج بميدالية عالمية والظهور لأول مرة على منصة التتويج بالبطولة العالمية التي تقام في ظروف استثنائية ونسخة تاريخية بمشاركة 32 منتخبا للمرة الأولى.  

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة