زى النهاردة.. الجنايات تحجز قضية "أحداث عنف مصر القديمة" للحكمأسماء الضحايا والمصابين فى حادث تصادم بالصحراوى الشرقىمستشفيا أطفيح والعياط يستقبلان جثث ضحايا حادث بالصحراوى الشرقىمساعد وزير الداخلية للمرور ينتقل لموقع حادث الطريق الصحراوى الشرقىيحتوي على 54 لوحة.. معهد «دراما بلا حدود» يطلق معرض «تراتيل خافتة» للدكتورة دلال مقاريأنغام في «أجمد 7 الساعة 7».. حلقة خاصة مع جيهان عبدالله الأحد المقبلوزيرة الثقافة تستكمل جولاتها في بورسعيد بمشاهدة اختبارات «ابدأ حلمك» ومسرحية «جنة هنا» | صورعادل الغضبان: وزارة الثقافة أعادت لبورسعيد هويتها بافتتاحها «سينما مصر»أيمن أشرف: موسيماني يجعل الأهلي يدافع بشكل أفضلموسيماني: سنقاتل للفوز أمام فيتا كلوب.. وقادرون على التعامل مع الغياباتجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز عقب مباريات اليوممُلاك إنتر ميلان يدرسون عروضًا بريطانية وسعودية لبيع أسهم الناديالزمالك يسعى للفوز على الترجي وإنهاء لعنة مستمرة من 19 عامًاسواريز وفالفيردي في قائمة أوروجواي لتصفيات المونديال.. واستبعاد كافانيبوكيتينو : أتمنى استمرار مبابى لكنه قرار مشترك بين اللاعب وإدارة سان جيرمانمانشستر يونايتد يدرس بيع دي خيا الصيف المقبللابورتا يبدأ خطة تجديد عقد ميسى بمفاوضات مع صديق البرغوثعبدالواحد البنا ينتهى من تسجيل أغنية "عود القصب"طرح البوستر الرسمي للدورة العاشرة لمهرجان الأقصر السينمائيسامي مغاوري يكشف أسباب اعتذاره عن فيلم ماما حامل

التموين تنتهى من صرف المقررات التموينية لشهر يناير للبقالين

   -  

انتهت شركات الجملة التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية من صرف السلع التموينية المدعمة لبقالى التموين ومنافذ الصرف بجداول منظمة، ضمن مقررات شهر يناير  الجارى لصرفها لأصحاب البطاقات حتى نهاية الشهر.

وتقوم وزارة التموين والتجارة الداخلية بمد مخازن شركات الجملة بكافة السلع الغذائية والتموينية، لتوفيرها للمواطنين بشكل مستمر، بجانب أيضا توفير منتجات الخضروات والفاكهة بمنافذ وفروع الشركات التابعة كما تستعد شركات بنجر السكر التابعة للوزارة لإنتاج السكر المحلى اعتبارا من الشهر المقبل لزيادة المخزون الاستراتيجي من السلع الأساسية .

وكانت وزارة التموين والتجارة الداخلية أكدت بشأن ما تردد عن قيام الوزارة بحذف المواطنين من البطاقات التموينية بسبب الدخل او المعاش، أنه لا صحة لذلك، ولم يتم حذف أى مواطن مستحق من على البطاقات التموينية بسبب دخله او معاشه،لافتة فى الوقت نفسه بأنه قد تم إصدار ما يقرب من 568 ألف بطاقة تموينية جديدة للأسر الأكثر احتياجاً، خلال الفترة السابقة، كما يتم وفقاً للقواعد إضافة مواليد هذه الأسر بحد اقصى 4 أفراد لأى بطاقة تموينية جديدة يتم اصدراها او اضافة افراد على بطاقات قائمة بالفعل.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة