تقرير اللجنة الصحية يحدد مصير متهم ببيع دواجن فاسدة بالجيزةالمعمل الكيميائى يحدد مصير ربة منزل وعاطل حازا حشيش وهيروين فى السلاممصرع شاب وإصابة 3 آخرين فى حادث تصادم على الطريق الزراعى الغربى بسوهاجتدابير للحد من حبوب اللقاح في غرفة النوممحافظ الجيزة: إطلاق أسماء شهداء الوطن على المدارس تقديرًا لتضحياتهمسعفان يبحث مع خبير بـ"العمل الدولية" التقدم المحرز في مشروع تعزيز علاقات العمل"هيكل" مشيدا بمسرحية "سينما مصر": فن راق وهادفالزراعة: تحصين 4.5 مليون رأس ماشية ضد الحمى القلاعية وحمى الوادي المتصدعبعد استمرارها 3 اسابيع.. "التنمية المحلية" تحتفل بانتهاء دورة قادة المستقبلآخرهم كمال عامر.. أبرز من حصلوا على رتبة فريق فخريرئيس مجلس النواب يهنئ أحمد أبو الغيط بتجديد الثقة له أمينا لجامعة الدول العربيةجمارك السويس تفرج عن 1267 سيارة بـ 235 مليون جنيه فبراير الماضيمطار الغردقة يستقبل أولى رحلات شركة الطيران الليتوانية - صورهادي خشبة يهاجم كهربا: «متسرع.. والأهلي لن يسمح بالخروج عن مبادئه»أحمد حسن: «الأهلي مش هيقف على كهربا»ليفربول × تشيلسي: سقوط تاريخي وإستبدال غير مسبوق لـ صلاح مع الريدز (تقرير)ليفربول يتراجع .. جدول ترتيب الدوري الانجليزي بعد هزيمة ليفربول من تشيلسيحكاية أول استخدام للطائرات الحربية فى العالم .. ذكرى أول المعاركلاعب ليفربول السابق يعرب عن اندهاشه بسبب تغيير محمد صلاحمحمد ثروت يشارك نجله الغناء لأول مرة :«خايف من المقارنة»

"أبويا الغالي".. مي كساب تهنئ صلاح عبد الله في عيد ميلاده

-  
مي كساب

كتب - هاني صابر:

حرصت الفنانة مي كساب، على تهنئة الفنان صلاح عبد الله، بعيد ميلاده.

ونشرت مي، صورة لها معه، عبر حسابها على "إنستجرام"، وعلّقت: "كل سنة وأنت أبويا الغالي.. أحن وأجدع وأنبل صاصا في الدنيا.. ربنا يخليك لينا يا حبيبي".

يذكر أن الفنان صلاح عبدالله، يشارك حاليًا من خلال فيلمه السينمائي الجديد "موسى" تأليف وإخراج بيتر ميمي، بطولة: كريم محمود عبدالعزيز، إياد نصار، أحمد مالك، سارة الشامي، عمر الشناوي، وتدور أحداثه في إطار خيالي حيث يتم اختراع أول روبوت في الشرق الأوسط وخلال الأحداث يمر الأبطال بظروف وأمور تنقلب ضدهم.






View this post on Instagram

A post shared by مي كساب (@maikassab)

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة