بإطلالة ناعمة.. درة تخطف الأنظار في أحدث جلسة تصوير لهاكبدة الدجاج كنز غذائي للرُضع.. إليك فوائدها وطريقة تقديمهاكادت تحرق شقة بسمة وهبة.. نصائح لا تغفلها عند استخدام "الدفاية"ضبط 9 مخابز مخالفة والتحفظ على 40 كيلو لحوم فاسدة بحملة فى الدقهلية..صورالمنطقة الأزهرية بالقليوبية تبحث خطة الاستعداد لامتحانات الفصل الدراسى الأولجامعة سوهاج توقع بروتكول مع الهيئة القومية للاستشعار عن بعد وعلوم الفضاءرئيس جامعة دمياط يطمئن على استعدادات المدن الجامعية لاستقبال الطلابفتح شارع مغلق منذ 8 شهور بقرية 30 يونيو بشمال سيناء .. صورمحافظة الأسكندرية تطرح مزايدة لبيع الزيوت المستعملة بمحطات الديوات العامبدء العمل بخط السيب النهائي لتوسعات محطة معالجة السنبلاوين في الدقهليةتحصين 83 ألف رأس ماشية ضد الحمى القلاعية والوادى المتصدع بالأسكندريةمجلس جامعة مطروح يبحث الاستعدادات لامتحانات الفصل الدراسى الأولالتدخل السريع بالغربية يعيد فتاة لأسرتها بطنطا بعد العثور عليها بأسوانسر تراجع الجيش الإسرائيلي في تصنيف جلوبال فاير باور!أخبار مصر.. هيئة الدواء المصرية تمنح ترخيص استخدام لقاحى سبوتنيك واسترازينيكاالفريق محمد فريد يشهد المرحلة الرئيسية للمشروع الاستراتيجى التعبوى للمدفعية "أحمس 3"السجن المشدد 7 سنوات للفنانة عبير بيبرس بتهمة قتل زوجهاالأعلى للجامعات الخاصة يعلن عقد الامتحانات السبت المقبل ومد الدراسة 3 أسابيعوزيرة الصحة تعلن إطلاق الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال الأحد المقبلالبابا تواضروس يعلن وقف عظته لمدة أسبوعين والعودة منتصف مارس

إطلاق معرض كتاب إلكتروني يضم إصدارات 60 دار نشر.. اعرف التفاصيل

-  
أعلن عدد من المؤسسات الثقافية، عن إطلاق معرض إلكتروني للكتاب، يشمل إصدارات أكثر من ستين دار نشر مصرية وعربية، وذلك من أجل توفير الكتب لمتابعي ورواد معرض ملوي للكتاب والتسهيل على القارئ في الحصول على الكتب التي يود اقتناءها، على أن يقوم المنظمون خلال الأيام القليلة المقبلة بتوضيح طرق طلب الكتب واقتناؤها مع مجموعة من ترشيحاتنا للقراء.

ويأتي ذلك بعد عدة أيام عن انطلاق معرض ملوي للكتاب في دورته الخامسة، وبالتزامن مع انطلاق أكثر من معرض إلكتروني سواء من دور النشر المصرية، أو المنصّات الإلكترونية لبيع الكتب، وكل هذا الزخم سيصب مؤكداً في مصلحة القارئ المصري، وأنه يعد متنفساً للحياة الثقافية في مصر في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد، ومن هذا المنطلق وحرصاً على تواصل الجهود الثقافية والفنية لإفادة القراء والمتلقيين لكافة الأنشطة الثقافية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة