"اليوم السابع" تجيب عن أهم الأسئلة حول تعديل "الشهر العقارى"فتوى اليوم.. ما حكم تكرار صلاة الجنازة على المتوفىهيئة كبار علماء الأزهر تنتخب مرشحها لمنصب مفتى الجمهورية اعتبارا من أغسطسمسئول روسى: موافقة مصر على لقاح سبوتنيك يدل على سلامته وفعاليتهمحافظ القاهرة يفتتح أعمال تطوير شارع المنيل بمصر القديمة.. فيديومدبولى يستعرض مع وزيرة التعاون نتائج الاجتماعات للإعداد لانعقاد اللجنة المصرية - الأردنيةإحالة 6 فنيين بأوقاف الغربية والإسكندرية لخروجهم عن مقتضى الواجب الوظيفىمحافظة القاهرة: 16 مليون جنيه تكلفة تطوير شارع المنيل.. صور«طعنة سكين» تنهي حياة شاب في مشاجرة بالمنياننشر شروط حجز وحدات الإسكان الاجتماعي غير المباعةتوقعات طقس 72 ساعة.. استمرار هطول الأمطار على بعض المناطق مع وجود شبورةتعرف على النماذج الاسترشادية للصف الخامس الابتدائي «صور»صور وأسماء ضحايا حادث دهس قطار لـ3 شباب بالإسماعيلية«محدش يقولي انزل».. سقوط طفل من الدور الرابع في بورسعيدموسيماني يستغرب «سهام» السوشيال ميديا: «أنا بطل أفريقيا»البابا تواضروس: «قعدتنا جوه البيت تشبه يونان جوه بطن الحوت»البابا تواضروس يعلن توقف العظة الأسبوعية لمدة أسبوعين7 حالات لرفع عداد الكهرباء الخاص بك.. تعرف عليهامصدر مقرب من اللاعب لمصراوي: جالاتا سراي لم يتواصل مع ديانجس و ج .. كيف تحمى نفسك اثناء القيادة في اوقات البرق والرعد؟

حمادة صدقى يفاضل بين لاعب غانى وكونغولى لتدعيم وسط الإنتاج الحربى

   -  

يفاضل حمادة صدقى، المدير الفنى للإنتاج الحربى، بين لاعب كونغولى وآخر غانى للتعاقد مع أحدهما لتدعيم وسط ملعب فريقه الذى يعانى بشدة فى الفترة الأخيرة، وشارك اللاعب الكونغولى مومو فى ودية الإنتاج مع الداخلية إلا أن صدقى لم يحسم قراره النهائى بشأن اللاعب، مفضلا المفاضلة بينه وبين لاعب غانى آخر يخضع للاختبار بالفريق وذلك قبل غلق باب القيد الشتوى.

ونجحت لجنة التعاقدات بنادى الانتاج الحربى فى التعاقد مع محمد إبراهيم الشهير بسوستة لاعب الوسط المدافع لمدة موسمين ونصف الموسم ، ولعب سوستة  لأندية المقاولون العرب وأسوان، ونال اللاعب اعجاب الجهاز الفنى بقيادة حمادة صدقى ليوقع على العقد فى حضور اللواء أشرف عامر رئيس نادى الانتاج الحربى وخالد مهدى مدير الكرة بالفريق ويصبح أول صفقات الانتاج فى الميركاتو الشتوى الحالى.

وأعلن نادى الانتاج الحربى سلبية مسحة كورونا لحمادة صدقى المدير الفنى للفريق ليتأكد ظهوره بشكل رسمى فى مباراة المصرى البورسعيدى المقبلة، وقال خالد مهدى مدير الكرة بالانتاج الحربى لـ"اليوم السابع"، "حمادة صدقى سيخوض تدريبات الفريق بشكل عادى عقب تعافيه من فيروس كورونا واختفاء الأجسام المضادة من جسده والتى أبعدته عن قيادة الفريق فى مواجهة طلائع الجيش".

وغاب صدقى عن الظهور مع الإنتاج فى ملعب مباراة الطلائع حيث تواجد فى المدرجات بفعل ظهورأجسام مضادة فى مسحته الأولى مع الفريق وأدار المباراة من الملعب مساعده محمد جودة.

وأغلق الجهاز الفنى للإنتاج الحربى صفحة مباراة طلائع الجيش التى أقيمت عصر الجمعة على ستاد جهاز الرياضة العسكرى بالجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز وخسرها الفريق بثلاثة أهداف دون رد.

ويستعد الانتاج الحربى لمواجهة المصرى البورسعيدى والمقرر لها الخامسة عصر الجمعة المقبلة على ستاد برج العرب بالإسكندرية بالجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز

وقرر اللواء أشرف عامر، رئيس نادى الإنتاج الحربى، تعيين وسام إسماعيل مدرب حراس مرمى نادى إف سى مصر السابق مدرباً لحراس مرمى الإنتاج الحربى فى الجهاز الفنى الجديد الذى يقوده حمادة صدقى مديراً فنياً ومحمد جودة مدرباً عاماً وكريم حلمى مخطط الأحمال، وأبلغ عصام الحضرى حارس مرمى منتخب مصر الأسبق حمادة صدقى اعتذاره عن التواجد فى جهازه بمنصب مدرب حراس مرمى الفريق لظروف شخصية.
وكان حمادة صدقى قد فاتح السد العالى للتواجد فى جهازه التدريبى إلا أن الحضرى طلب مهلة للتفكير فى العرض وحسم بعض الأمور الشخصية المتعلقة به قبل أن يعتذر عن قبول العرض.


وأسدل الستار على رحلة مختار مختار المدير الفنى للإنتاج الحربى مع ناديه عقب تقدمه بطلب للرحيل وموافقة الادارة عليه، وتعيين حمادة صدقى مديراً فنياً للفريق خلفاً له، وإجمالا خاض مختار مختار مع الانتاج الحربى 118 مباراة فاز فى 33 لقاء وتعادل 42 وخسر 43 مباراة، وسجل الانتاج تحت قيادته 122 هدفاً وتلقت شباكه 143 هدفاً.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة