5 نصائح لفساتين الزفاف المناسبة للفتيات قصيرات القامة.. ابعدى عن المنفوشوزير الرياضة يحضر منافسات اليوم الأول من بطولة كأس العالم للرماية | صورانتخاب فريد لواعيل رئيسًا جديدًا للاتحاد الجزائري للقوى«فان دايك» يقترب من العودة للمشاركة مع ليفربول | صورتقارير: جالطة سراي يدرس ضم أليو ديانج من الأهليالمصري يطلب تحديد مواعيد مبارياته المقبلة.. ويُشيد بالأفارقةبث مباشر.. شهود يروون تفاصيل مصرع 3 شباب تحت قطار «الزقازيق–الإسماعيلية»الحكومة: سنُيسر إجراءات التسجيل بالشهر العقاري.. وهدفنا تحصين الملكية"المصرية للاتصالات" تقترب من ١٠ ملايين مشترك للهاتف الثابت وتتخطى حاجز 7 ملايين مشترك في المحمول«طفح الكيل».. صبر جماهير ليفربول ينفد على كلوبوليد الشامي تريند على تويتر بعد طرح «مرت» (فيديو)عاجل.. «نقل النواب» توافق على بيان وزير قطاع الأعمالمعارض «أهلا رمضان».. أبرز السلع والأسعار وكوبونات مجانية لغير القادرينكلو كاردشيان تروج لمجموعة أحذيتها بصور غريبةأيتن عامر ضيفة "أمين وشركاه" لـ أحمد أمين على on.. الاثنين المقبلفنزويلا تطرد سفيرة الاتحاد الأوروبى وتمهلها 72 ساعة لمغادرة البلادشيريهان أبو الحسن: زواج المرأة من رجل أصغر منها بالعمر فكرة غير مقبولة بالمجتمعهيدى كرم: دراسة تؤكد أن السيدات اللاتى يتزوجن رجال أصغر منهن معرضات للموت بنسبة 20%نهال عنبر: مش كل واحدة بتتجوز راجل أصغر منها العلاقة بتفشل قد يكون بينهما قصة حبوالدة الطفل المصاب بضمور فى المخ لـ صالة التحرير: الرئيس استجاب لنا ولسانى عاجز عن الشكر

وكيل كارتيرون يكشف تفاصيل عرض التعاون لـ أوباما

   -  

كشف حازم فتوح وكيل باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق التعاون السعودي عن تفاصيل العرض المغري الزي تلقاه يوسف "أوباما" للانتقال إلى الدوري السعودي.

قال فتوح في تصريحات تلفزيونية لقناة "أون تايم سبورتس": "أوباما جاله عرض من نادى التعاون السعودى عن طريق باتريس كارتيرون؛ لأنه يرى أنه لاعب كبير وله مستقبل كبير، والتعاون أرسل عرضا رسميا للنادى الزمالك".

وأضاف: يوسف عُرض عليه تقاضى أضعاف ما كان يتقاضاه مع الزمالك، ولكن أوباما رفض، ولم يطلب أجرا كبيرا، وإنما كان يطالب مسئولي الزمالك بمعاملة خاصة لأبناء الزمالك في القادم، والكابتن أيمن يونس سهّل الدنيا، ووافق على طلبات أوباما الذى كان يرغب أيضا في التجديد للزمالك، وهو ما حدث بالفعل"

وأضاف: "المستحقات المتأخرة كانت أحد أهم الأسباب وراء رحيل كارتيرون عن الزمالك، بعد الحديث لعدة مرات مع إدارة النادي".

وأوضح، أنه المدرب كان له مستحقات مالية متأخرة بعد السوبر الإفريقي أمام الترجي، مشيرًا إلى أنه كان حريص دائما على مصلحة اللاعبين.

وتابع:" لا أعتبر رحيل كارتيرون عن الزمالك خيانة كما ردد البعض بعد ذلك، طلب من أمير مرتضى وضع حدًا للمشاكل الخاصة بعقود اللاعبين وإلا سيرحل واتخذ قرار الرحيل بعد مباراة الأهلي".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة