الطرق القديمة للجمال.. الرجال والكعب العالى فى أوروباكبار المخرجين والفنانين يناقشون "المسرح الجامعى"فى صالون اليوم السابع.. صوراليوم السابع يكشف حياة وفن محمد تيمور ابن الأكابر الذى خالف التقاليد.. شعبان يوسف: صاحب العشرة الطيبة هو المؤسس والرائد فى القصة والشعر والمسرح.. انتصما المدن الأربعة المقدسة فى التوراة ولماذا يقدسها اليهود؟«الأعلى للجامعات» يؤكد تطبيق نظام التعليم الهجينوزيرة الصحة: إطلاق حملة قومية للتطعيم ضد شلل الأطفال بالمجان الأحدأول صورة لمصطفى فهمي من مسلسل "الحرير المخملي"شقيق أصالة يوجه لها رسالة "أقوى مقاتلة"حقيقة انفصال محمد رمضان عن زوجتهباسل الخياط يكشف عن موعد عرض مسلسل "قيد مجهول" على osn5 نصائح لفساتين الزفاف المناسبة للفتيات قصيرات القامة.. ابعدى عن المنفوشوزير الرياضة يحضر منافسات اليوم الأول من بطولة كأس العالم للرماية | صورانتخاب فريد لواعيل رئيسًا جديدًا للاتحاد الجزائري للقوى«فان دايك» يقترب من العودة للمشاركة مع ليفربول | صورتقارير: جالطة سراي يدرس ضم أليو ديانج من الأهليالمصري يطلب تحديد مواعيد مبارياته المقبلة.. ويُشيد بالأفارقةبث مباشر.. شهود يروون تفاصيل مصرع 3 شباب تحت قطار «الزقازيق–الإسماعيلية»الحكومة: سنُيسر إجراءات التسجيل بالشهر العقاري.. وهدفنا تحصين الملكية"المصرية للاتصالات" تقترب من ١٠ ملايين مشترك للهاتف الثابت وتتخطى حاجز 7 ملايين مشترك في المحمول«طفح الكيل».. صبر جماهير ليفربول ينفد على كلوب

تقييم محمد صلاح بعد خسارة ليفربول من مانشستر يونايتد

   -  

تأهل فريق مانشستر يونايتد لدور الـ 8 لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بفوزه علي ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وافتتح محمد صلاح التسجيل لليفربول في الدقيقة ١٨ بعد تلقيه تمريرة رائعة من روبيرتو فيرمينو ليسدد الكرة من فوق هندرسون حارس مرمي مانشستر يونايتد.

حاول لاعبو مانشستر يونايتد تعديل النتيجة، ونجحوا في ذلك بالفعل عن طريق ماسون جرينوود في الدقيقة ٢٦.

وفي الشوط الثاني، أحرز ماركوس راشفورد الهدف الثاني في الدقيقة ٤٨، ليعادل بعدها محمد صلاح النتيجة لليفربول في الدقيقة ٥٨ بعد تلقيه تمريرة رائعة من فيرمينو.

وفي الدقيقة ٧٨ أحرز برونو فيرنانديز الهدف الثالث لمانشستر يونايتد من ضربة حرة مباشرة ليقود فريقه للتأهل لدور ال ١٦.

وحسب شبكة "هوسكورد" العالمية، حصل محمد صلاح على تقييم 7.9/10.

حيث استحوذ على الكرة بنسبة 2.6%، وبلغت نسبة تمريراته الصحيحة 84%.

يذكر ان الفريقين تعادلا في الأسبوع الماضي بدون أهداف في الدوري الإنجليزي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة