سر تراجع الجيش الإسرائيلي في تصنيف جلوبال فاير باور!أخبار مصر.. هيئة الدواء المصرية تمنح ترخيص استخدام لقاحى سبوتنيك واسترازينيكاالفريق محمد فريد يشهد المرحلة الرئيسية للمشروع الاستراتيجى التعبوى للمدفعية "أحمس 3"السجن المشدد 7 سنوات للفنانة عبير بيبرس بتهمة قتل زوجهاالأعلى للجامعات الخاصة يعلن عقد الامتحانات السبت المقبل ومد الدراسة 3 أسابيعوزيرة الصحة تعلن إطلاق الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال الأحد المقبلالبابا تواضروس يعلن وقف عظته لمدة أسبوعين والعودة منتصف مارسرئيس جامعة القناة: شغل 20% من الطاقة الاستيعابية لكل لجنة أثناء الامتحاناتمحافظ المنوفية يشهد التشغيل التجريبي لمشروع الصرف الصحي بمنشأة العرب | صورمحافظ المنوفية يتفقد الأعمال الإنشائية لمشروع الصرف الصحي بقرية قسا | صور19 مشروعًا للصرف الصحي بمركزي قويسنا وبركة السبع بالمنوفيةالتدخل السريع بـ«تضامن الغربية» يُعيد فتاة إلى أهلها بقرية الرجدية | صورمحطة معالجة صرف صحي محلة دمنة بالدقهلية تحصل على شهادة الإدارة الفنية المستدامةرغم سوء الأحوال الجوية.. نشاط ملحوظ في حركة التداول بميناء الإسكندريةباستثمارات116 مليون جنيه..إقامة 11 مشروعا توفر 364 فرصة عمل بالبحيرةالتحفظ على 40 كيلو لحوم.. ضبط صاحبي محلات جزارة للذبح خارج السلخانة بـ أجا.. صورمحافظ بني سويف يناقش نتائج وتوجيهات اجتماع اللجنة العليا للإعلاناتمساعدات زواج بقيمة 308 آلاف جنيه لـ 44 عروسة يتيمة بالبحيرةجنة الله على الارض.. محافظ القاهرة يفتتح شارع المنيل بعد تطويره ..شاهدمزايدة علنية.. طرح عملية بيع الزيوت المستعملة بمحطات ديوان محافظة الإسكندرية

ليس خائنا.. وكيل كارتيرون يكشف أسباب رحيله عن الزمالك

   -  

كشف حازم فتوح وكيل باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق التعاون السعودي عن أسباب رحيله عن الزمالك قبل خوض مباراة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا مع القلعة البيضاء.

قال فتوح في تصريحات تلفزيونية لقناة "أون تايم سبورتس" :" كارتيرون كان يفكر في ترك نادي الزمالك قبل الإعلان عن قراره بـ 17 يومًا".

وأضاف:" المستحقات المتأخرة كانت أحد أهم الأسباب وراء رحيل كارتيرون عن الزمالك، بعد الحديث لعدة مرات مع إدارة النادي".

وأوضح، أنه المدرب كان له مستحقات مالية متأخرة بعد السوبر الإفريقي أمام الترجي، مشيرًا إلى أنه كان حريص دائما على مصلحة اللاعبين.

وتابع:" لا أعتبر رحيل كارتيرون عن الزمالك خيانة كما ردد البعض بعد ذلك، طلب من أمير مرتضى وضع حدًا للمشاكل الخاصة بعقود اللاعبين وإلا سيرحل واتخذ قرار الرحيل بعد مباراة الأهلي".

ورحل كارتيرون عن الزمالك في سبتمبر الماضي، بعدما تلقى عرضا من التعاون السعودي، وقام بدفع الشرط الجزائي لإدارة الأبيض لترك الفريق.

وحقق كارتيرون مع الزمالك بطولتي السوبر المصري والإفريقي، على حساب الأهلي والترجي التونسي، وقاد الأبيض لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بالموسم الماضي.

ويحتل كارتيرون مع التعاون المركز الخامس وبرصيده 21 نقطة، ويبعد بفارق 4 نقاط عن الهلال صاحب الصدارة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة