استجابة لـ«الوطن».. محافظ كفر الشيخ يأمر بنقل مُسن ضرير لدار رعايةنجحت في بطولة اليد وتطبق بكأس العالم للرماية.. ما هي الفقاعة الطبية؟شرط التجديد.. ريال مدريد يقتطع من راتب راموسعلاء عابد يوجه دعوة لمدبولي للبت في تبعية القابضة للنقل البحريجامعة بنها تنظم قافلة بيطرية لقرية مشتهر بطوخشاب عثرت عليه أسرته بعد 13 سنة: «بقالنا 10 سنين مش عارفين نحضنه»المستثمر الكويتى عبدالله الشاهين يتبرع بمركز طبى مجهز لخدمة أهالى محافظة الفيومالزيادة السكانية في السينما المصرية.. من «الحفيد» لـ«أفواه وأرانب»10 قرارات عاجلة من التعليم العالي للجامعات الخاصةالأعلى للجامعات يضع ضوابط التخرج جديدة .. ومصدر يوضحهابإطلالة ناعمة.. درة تخطف الأنظار في أحدث جلسة تصوير لهاكبدة الدجاج كنز غذائي للرُضع.. إليك فوائدها وطريقة تقديمهاكادت تحرق شقة بسمة وهبة.. نصائح لا تغفلها عند استخدام "الدفاية"ضبط 9 مخابز مخالفة والتحفظ على 40 كيلو لحوم فاسدة بحملة فى الدقهلية..صورالمنطقة الأزهرية بالقليوبية تبحث خطة الاستعداد لامتحانات الفصل الدراسى الأولجامعة سوهاج توقع بروتكول مع الهيئة القومية للاستشعار عن بعد وعلوم الفضاءرئيس جامعة دمياط يطمئن على استعدادات المدن الجامعية لاستقبال الطلابفتح شارع مغلق منذ 8 شهور بقرية 30 يونيو بشمال سيناء .. صورمحافظة الأسكندرية تطرح مزايدة لبيع الزيوت المستعملة بمحطات الديوات العامبدء العمل بخط السيب النهائي لتوسعات محطة معالجة السنبلاوين في الدقهلية

هدفا صلاح خطوة مهمة.. تعليق كلوب على خسارة ليفربول من مان يونايتد

   -  

تأهل فريق مانشستر يونايتد لدور  الـ 8  لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بفوزه علي ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وصرح كلوب عقب المباراة : "لا أرى أي مشاكل مع الثقة، لكن حينما لا تسجل لفترة ليس أمرا جيدا من أجل الثقة".

وواصل "أفضل المهاجمين في العالم يمكنهم إخبارك بهذا الأمر، يعانون مع الثقة حينما لا يسجلون بأريحية، لكن ما يهم هو كيفية التعامل مع الأمر".

وأكمل "رغم الخسارة، هدفا صلاح اليوم خطوة نحو الطريق الصحيح، من الجيد لصلاح أن يسجل وأمر جيد من أجل ثقته".

وتابع: "الإيجابية هى أننا سجلنا هدفين لأن ذلك لم يحصل كثيرًا بالأسابيع الماضية، حاولنا بكل جهد الليلة وكانت لدينا عدة خيارات بالهجوم لكن لم يكن هنالك حماية كافية وهكذا سجلوا هدفهم الأول".

وافتتح محمد صلاح التسجيل لليفربول في الدقيقة ١٨ بعد تلقيه تمريرة رائعة من روبيرتو فيرمينو ليسدد الكرة من فوق هندرسون حارس مرمي مانشستر يونايتد.

حاول لاعبو مانشستر يونايتد تعديل النتيجة، ونجحوا في ذلك بالفعل عن طريق ماسون جرينوود في الدقيقة ٢٦.

وفي الشوط الثاني، أحرز ماركوس راشفورد الهدف الثاني في الدقيقة ٤٨، ليعادل بعدها محمد صلاح النتيجة لليفربول في الدقيقة ٥٨ بعد تلقيه تمريرة رائعة من فيرمينو.

وفي الدقيقة ٧٨ أحرز برونو فيرنانديز الهدف الثالث لمانشستر يونايتد من ضربة حرة مباشرة ليقود فريقه للتأهل لدور ال ١٦.

يذكر ان الفريقين تعادلا في الأسبوع الماضي بدون أهداف في الدوري الإنجليزي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة