مصدر مقرب من اللاعب لمصراوي: جالاتا سراي لم يتواصل مع ديانجس و ج .. كيف تحمى نفسك اثناء القيادة في اوقات البرق والرعد؟ولى العهد السعودى يطلق شركة السودة للتطوير باستثمارات تتجاوز 11 مليار ريالمحافظ البحيرة يوافق على إقامة 11 مشروعا استثماريا يوفر 364 فرصة عملمصادر: تصدير الشحنة الثامنة للغاز المسال خلال فبراير من مصنع إدكو غداأخبار البورصة اليوم الأربعاء 24-2-2021تشكيل توتنهام أمام فولفسبرجر في الدوري الأوروبيرئيس الجبلاية يحضر تدريبات منتخبي الشباب والناشئينميسي يقود برشلونة أمام إلتشي في الليجايشكل ثنائيًا رائعًا مع دونجا.. بيراميدز يرحب بـ ضم فرجاني ساسيإيفرتون يمدد عقد لوكس دين حتى 2025شاهد.. هدف خرافي لـ ديلى آلي لاعب توتنهام في الدوري الأوروبيتصحيح المسار ومصالحة الجماهير.. الاتحاد السكندري يخوض التدريب الأخير استعدادا لدجلةعرض الفيلم المصري الفلسطيني «ليلة عابرة» في باريس.. الليلة«الأيام المندسة».. موضوعات متنوعة ومشاعر صادقة«تاريخنا التشريعي» لخالد قنديل.. نظرة مركزة على تاريخ الوفدآسر ياسين يتحدث عن أسرته في «السيرة» | فيديوأهم أخبار الاقتصاد: تمويل المشروعات الصغيرة.. التسجيل المسبق للمستورد يخفض السعر.. ميكنة العمل«الأدوات الصحية» تدعو منتسبيها للاستفادة من مبادرة «إقامة مجمعات صناعية جاهزة لشباب المستثمرين»شعبة الآلات: توفير الماكينات لمبادرة «إقامة مجمعات الصناعية لشباب المستثمرين»

برلماني يطالب وزير قطاع الأعمال بحل أزمة الغزل والطاقة بالمحلة

   -  
برلماني يطالب وزير قطاع الأعمال بحل أزمة الغزل والطاقة

أعلن المهندس محمود الشامي عضو مجلس النواب، أنه تم عقد لقاء مع الدكتور هشام توفيق وزير قطاع الأعمال، لبحث خطوات التحرك الفعال لحل أزمة الغزل واتخاذ كافة الإجراءات الإدارية اللازمة حيال مغالاة أسعار الطاقة من كهرباء ومواد كيماوية والغاز الطبيعي .

وأضاف "الشامي" أن اللقاء ضم كل من "وزير قطاع الاعمال والدكتور أحمد مصطفي رئيس الشركة القابضه للصناعات الغزل والنسيج وروءساء مجالس الشركات ووفد من أصحاب مصانع الغزل والنسيج بالمحلة" مشيرا ان اللقاء تناول بحث أزمة نقص الغزول وارتفاع أسعارها والذي تراوح ما بين  46 الف جنيه الي 60 الف جنيه فأكثر وهو ما ارباك مراحل التصنيع ويهدد ما يزيد عن 1200 مصنع بنطاق مدينة المحلة .

واعرب "الشامي" عن استجابة وزير قطاع الأعمال لمناشده أصحاب المصانع بالمحلة حيال شكواهم من ارتفاع أسعار الغزول و نقص المعروض مما يهدد بايقاف التشغيل و عدم الإلتزام بعقود التصدير المبرمة مع العملاء .

كما وضعت الحلول و التدابير اللازمة لمعالجة الازمة و هو ما يعتبر تفاعل غير مسبوق من الجهات المسئولة تجاه رجال الصناعة الوطنية وفق توجيهات القيادة السياسية علي حد قوله. 

كما اختتم "الشامي" في بيان رسمي ان وزير قطاع الأعمال بالدفاع  تبني وتلبيه حقوق الألاف من  عمال مصانع المحلة تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية المتمثله للرئيس عبد الفتاح السيسي لرفع كفاءه التصنيع وتطوير المصانع الحكومية فضلا عن طرح  قضاياهم وهموم بشكل عاجل أمام الجهات المعنيه بحل أزمة الغزول ونقصها الحاد والمغالاة في مصادر الطاقة الداعمة للنهوض بالصناعة الوطنية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة