"اليوم السابع" تجيب عن أهم الأسئلة حول تعديل "الشهر العقارى"فتوى اليوم.. ما حكم تكرار صلاة الجنازة على المتوفىهيئة كبار علماء الأزهر تنتخب مرشحها لمنصب مفتى الجمهورية اعتبارا من أغسطسمسئول روسى: موافقة مصر على لقاح سبوتنيك يدل على سلامته وفعاليتهمحافظ القاهرة يفتتح أعمال تطوير شارع المنيل بمصر القديمة.. فيديومدبولى يستعرض مع وزيرة التعاون نتائج الاجتماعات للإعداد لانعقاد اللجنة المصرية - الأردنيةإحالة 6 فنيين بأوقاف الغربية والإسكندرية لخروجهم عن مقتضى الواجب الوظيفىمحافظة القاهرة: 16 مليون جنيه تكلفة تطوير شارع المنيل.. صور«طعنة سكين» تنهي حياة شاب في مشاجرة بالمنياننشر شروط حجز وحدات الإسكان الاجتماعي غير المباعةتوقعات طقس 72 ساعة.. استمرار هطول الأمطار على بعض المناطق مع وجود شبورةتعرف على النماذج الاسترشادية للصف الخامس الابتدائي «صور»صور وأسماء ضحايا حادث دهس قطار لـ3 شباب بالإسماعيلية«محدش يقولي انزل».. سقوط طفل من الدور الرابع في بورسعيدموسيماني يستغرب «سهام» السوشيال ميديا: «أنا بطل أفريقيا»البابا تواضروس: «قعدتنا جوه البيت تشبه يونان جوه بطن الحوت»البابا تواضروس يعلن توقف العظة الأسبوعية لمدة أسبوعين7 حالات لرفع عداد الكهرباء الخاص بك.. تعرف عليهامصدر مقرب من اللاعب لمصراوي: جالاتا سراي لم يتواصل مع ديانجس و ج .. كيف تحمى نفسك اثناء القيادة في اوقات البرق والرعد؟

مسؤول بقضية عمر خورشيد عن سبب وفاته: كان بيسابق بعربيته شاب سعودي

   -  
عمر خورشيد

كشف اللواء محمد نور الدين، مساعد وزير الداخلية الأسبق، الذي كان مسؤولا عن قضية عمر خورشيد، كواليس جديدة حول حادث الفنان الراحل، قائلا: «تأكدنا أن الفنان الراحل كان يسير بسيارته بسرعة كبيرة وكانت تسابقه سيارة أخرى بنفس السرعة، وبعد 4 أيام قدم شاب سعودي ومعه 4 محامين وقال: أنا الراجل اللي بتدوروا عليه، ولما كنت بجري مع عمر خورشيد كان يسابقني ولا أعلم أنه وقع في حادث، وكنت أحييه هو والفنانة مديحة كامل وقد يكون أعتقد أنني أطارده».

الشاب السعودي ليس له انتماءات سياسية

وأضاف مساعد وزير الداخلية الأسبق خلال اتصال هاتفي ببرنامج «الحكاية»، المذاع على شاشة قناة «MBC مصر»، ويقدمه الإعلامي عمرو أديب، «تم فحص الشاب السعودي وتبين أنه ليس له انتماءات سياسية لكنه طالب عادي يدرس في القاهرة، وتم التحفظ على سيارة الشاب السعودي، وتبين أنه لم يحدث أي احتكاك بين سيارته وسيارة الفنان الراحل عمر خورشيد».

وفاته لم تكن بسبب مطاردة

وأكد مساعد وزير الداخلية الأسبق أن التحريات والتحقيقات انتهت إلى أن عمر خورشيد توفي إثر سباق سيارات عادي ولم يكن هناك أي مطاردة له، متابعا: «ليس لي صلة بأي مسؤول وأؤكد أن عمر خورشيد لم يتم قتله عمدا»، معقبا «الفنان الراحل كان قيمة فنية كبيرة ووقت الحادث وقفنا جميعًا نبكي».

لا توجد شبهة جنائية في الحادث

ولفت مساعد وزير الداخلية الأسبق: «حادث عمر خورشيد كان حادثًا مروريًا نتيجة تسابق بين سيارتين ولا توجد أي شبهة جنائية في الحادث»، لافتًا إلى أن الرئيس الراحل السادات كان يتابع بنفسه قضية حادث الفنان الراحل عمر خورشيد دقيقة بدقيقة.

لم يكن هناك قطع أو ذبح في رقبته.. وشهادتي لله

وأكد أنه ما يتردد عن وجود قطع في الرقبة أو ذبح، معقبا: «هو كانت دماغه خابطة والعربيات مكنتش فيها الوسادة الهوائية لسة، فكان الدم خارج من دماغه ومناخيره، وودانه وبوقه ومناخيره وكل حتة فيه، وروحه فارقت جسده قبل لما نوصل، وكان المشهد مبكي، وبكينا عليه مدة طويلة جدا، كان معايا فريق بحث بالكامل، فريق فرقة الغرب وقسم مباحث الهرم ومجموعة جرائم النفس، شهادتي لله».

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة