استجابة لـ«الوطن».. محافظ كفر الشيخ يأمر بنقل مُسن ضرير لدار رعايةنجحت في بطولة اليد وتطبق بكأس العالم للرماية.. ما هي الفقاعة الطبية؟شرط التجديد.. ريال مدريد يقتطع من راتب راموسعلاء عابد يوجه دعوة لمدبولي للبت في تبعية القابضة للنقل البحريجامعة بنها تنظم قافلة بيطرية لقرية مشتهر بطوخشاب عثرت عليه أسرته بعد 13 سنة: «بقالنا 10 سنين مش عارفين نحضنه»المستثمر الكويتى عبدالله الشاهين يتبرع بمركز طبى مجهز لخدمة أهالى محافظة الفيومالزيادة السكانية في السينما المصرية.. من «الحفيد» لـ«أفواه وأرانب»10 قرارات عاجلة من التعليم العالي للجامعات الخاصةالأعلى للجامعات يضع ضوابط التخرج جديدة .. ومصدر يوضحهابإطلالة ناعمة.. درة تخطف الأنظار في أحدث جلسة تصوير لهاكبدة الدجاج كنز غذائي للرُضع.. إليك فوائدها وطريقة تقديمهاكادت تحرق شقة بسمة وهبة.. نصائح لا تغفلها عند استخدام "الدفاية"ضبط 9 مخابز مخالفة والتحفظ على 40 كيلو لحوم فاسدة بحملة فى الدقهلية..صورالمنطقة الأزهرية بالقليوبية تبحث خطة الاستعداد لامتحانات الفصل الدراسى الأولجامعة سوهاج توقع بروتكول مع الهيئة القومية للاستشعار عن بعد وعلوم الفضاءرئيس جامعة دمياط يطمئن على استعدادات المدن الجامعية لاستقبال الطلابفتح شارع مغلق منذ 8 شهور بقرية 30 يونيو بشمال سيناء .. صورمحافظة الأسكندرية تطرح مزايدة لبيع الزيوت المستعملة بمحطات الديوات العامبدء العمل بخط السيب النهائي لتوسعات محطة معالجة السنبلاوين في الدقهلية

إصابتنا لا تذكر أمام تضحياتهم.. محمود الكومي: يجب أن نحتفل اليوم بالشهيد الذى ضحى بنفسه.. فيديو

   -  
محمود الكومي

قال الرائد محمود الكومي خبير مفرقعات وأصيب في العريش: "جميع شهداء القوات المسلحة والشرطة لهم كل التحية والشكر، فالإصابة لا تعني شيء ولكن الأمل الذي نعيش عليه جميعا في الشرطة والجيش هو التضحية بالنفس والشهادة من أجل الوطن".

وأضاف "الكومي" خلال مداخلة هاتفية في برنامج "آخر النهار" المذاع على قناة "النهار"، أن احتفالنا اليوم يجب أن يكون بالشهيد الذي ضحى  بنفسه من أجل أن يعيش هذا الوطن مستقرا وفي أمان والمصاب يأتي في مرحلة بعد الشهادة بكثير".

وأوضح الكومي، أن الشعب المصري طيب ووفي ومخلص جدا للوطن وتضحيات المصابين لا تذكر أمام سيرة أسيادنا شهداء الوطن سواء من الشرطة أو القوات المسلحة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة