أشرف الكوري يجسد الأصالة المصرية في تماثيله وأعماله الفنيةجون ستاينبيك.. فشل فى التعليم الجامعى وحصد جائزة نوبل فى الأدبتعرف على شروط التقدم لـ"جائزة ثروت عكاشة" في المركز القومى للترجمةمن بينها الخنافس.. 8 حشرات لا يجب قتلها لهذا السبباستعدادًا للامتحانات.. أحياء الاسكندرية تجري تعقيمًا شاملًا للمدارس (صور)حملات مكبرة لرفع الإشغالات ومصادرة الشيش من المقاهي المخالفة في الشرقيةسفير الإمارات ومندوبها في الجامعة العربية يصل للقاهرة لتسلّم عملهتسليم الصيادين والعمالة غير المنتظمة بوالص التأمين على الحياة بالإسكندريةمشاكل وصعوبات في دخول الطلاب على منصة امتحان اولي ثانوي بالقليوبية (صور)بدء امتحانات نصف العام في جامعة العريش وسط إجراءات احترازية مشددةمصرع ضابط شرطة وإصابة مجند في حادث تصادم بطريق «السويس- السخنة»غدًا.. انطلاق الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال في المنيابالإنفوجراف.. الدولة تتوسع في دعم الصناعة الوطنية لتقود قاطرة التنمية الاقتصاديةمصرع 3 أشخاص وإصابة 11 بحادث تصادم في أسوانجامعة المنصورة تستأنف امتحانات الفصل الدراسى الأول المؤجلة وسط إجراءات احترازيةمحافظ القليوبية يتفقد 4 مدن لمتابعة مشروعات التطوير وإزالة الإشغالات ..صورضعف الإنترنت يمنع طلاب أولى ثانوي بالغربية من أداء الامتحاناتأوقاف الغربية: إقامة صلاة التراويح في رمضان بالمساجد بضوابطتداول 6400 طن بضائع عامة ومتنوعة بموانئ البحر الأحمرمحافظ الجيزة يوجه بتوفير أطقم طبية في جميع لجان الامتحانات

الميكانيكا والكهرباء: الانتهاء من برامج الصيانة بمحطات المياه بالأقصر

   -  
أكد المهندس محمد عبد العاطى رئيس مصلحة الميكانيكا والكهرباء، أنه يتم متابعة حالة المحطات والمناسيب خلال فترة الأمطار والمناسيب التصميمية وجميع المحطات جاهزة للعمل بكامل طاقتها خلال الطوارئ.

أضاف عبد العاطى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه تم الانتهاء من أعمال محطة الغريرة علي النيل بالأقصر بعد إنهاء كافة برامج الصيانة لها لفترة السدة الشتوية وجاهزية جميع وحداتها للموسم الصيفي المقبل، وكذلك محطة الحبيل وتنفيذ برامج الصيانات والعمرات بموسم السدة الشتوية .

يشار إلى أن الدكتور محمد عبد العاطى وزير الموارد المائية والرى كلف قيادات الوزارة بالمرور والمتابعة الدورية والمستمرة للجسور المصارف والتأكد من جاهزيتها لمواجهة مخاطر السيول والأمطار ورفع منسوب الجسور المنخفضة وتدعيم كافة النقاط الضعيفة على المصارف. 

وأوضحت وزارة الرى، أنها كلفت أجهزتها بتكثيف الاستعداد لموسم السيول وادارة فترة أقل الاحتياجات " السدة الشتوية" مع التنسيق مع المحافظات لعمل سيناريوهات أزمه للتعامل مع السيول والتنسيق مع وزارتى النقل والسياحة والمحافظات المعنية للتعامل مع الملاحة النهريه اثناء موسم اقل احتياجات مع توجيه هيئة النقل النهرى النهري التابعة لوزارة النقل بتكثيف والانتهاء من اعمال التكريك المطلوبة للممر الملاحي، وتوجيه الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى لأخذ الاستعدادات اللازمة أثناء موسم أقل الاحتياجات وتطهير مأخذ المحطات.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة