مصراوي يكشف.. ملامح قائمة منتخب مصر لمواجهتي كينيا وجزر القمربالمواعيد والقنوات الناقلة.. مواجهة جديدة لمصطفى محمد ضمن مباريات السبتقرارات نارية.. إيقاف رئيس الشباب السعودي بسبب أزمة "العنصرية"تعرف على أبرز مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلةعرابي يكشف كواليس عرض سامبدوريا "المزيف" للاعب كبير في الأهليوزير القوى العاملة يسلم وثائق التأمين للصيادين والعمالة غير المنتظمة بالإسكندريةبينهم 30 من ذوي الهمم.. القوى العاملة تعلن تعيين 2577 شابا بالقليوبيةعودة الأمطار والبرودة.. توقعات الطقس حتى نهاية الأسبوع الجاريالقوى العاملة: تحصل 176 ألف جنيه مستحقات عامل مصري بإيطالياالكنيسة الأرثوذكسية تشارك في اجتماع اللجنة التنفيذية لمجلس كنائس الشرق الأوسطاستعدادا لتصفيات مونديال 2022.. المنتخب السعودي يواجه نظيره الكويتي وديا في مارس المقبليوفنتوس في ضيافة هيلاس فيرونا بالدوري الإيطالينتائج ختام بطولة الجمهورية للتنس بنادي التوفيقية.. صورالدوري الإسباني.. برشلونة يسعى لخطف الوصافة أمام إشبيلية9 مواجهات شرسة في الصعيد والقاهرة بدوري القسم الثانيمصطفى محمد في مهمة جديدة مع جالاتا سراي أمام إيرزوروم سبور في الدوري التركيالدوري الإنجليزي.. أستون فيلا يسعى لاستعادة نغمة الانتصارات أمام ليدزتعرف على مباريات اليوم السبت 27 - 2 - 2021 والقنوات الناقلةاستقرار أسعار الذهب فى مصر وعيار 21 يسجل 766 جنيها للجرامسعر الدولار اليوم السبت 27-2-2021 أمام الجنيه المصرى

السياحة: ندب "سامية سامي" للقيام بمهام وظيفة الوكيل الدائم لوزارة الآثار

   -  
خالد العناني وزير السياحة

كتب- يوسف عفيفي:

أصدر الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، اليوم الأحد، قرارًا وزاريًا بندب سامية سامي رئيس الإدارة المركزية للمكاتب الداخلية للقيام بمهام واختصاصات وظيفة الوكيل الدائم لوزارة السياحة والآثار، لتكون أول وكيل دائم للوزارة بعد إعادة الهيكلة، وذلك لحين شغل الوظيفة بالطريق المُقرر قانونًا.

وبحسب بيان اليوم، في إطار حرص وزارة السياحة والآثار على تمكين الكفاءات بها والاعتماد على الكوادر المتميزة من ذوي الخبرة لترقي المناصب القيادية بما يساهم في النهوض بمنظومة العمل داخل الوزارة.

التحقت سامية سامي بالعمل بوزارة السياحة عام 1991 بمكتب الوزارة بميناء القاهرة الجوي، حيث أسند لها العديد من المهام والمسئوليات والعديد من الوظائف الإشرافية، فقد تم تعيينها مدير عام لمكتب الوزارة بالمطار، ثم رئيسًا للإدارة المركزية للمكاتب الداخلية، حتى شغلت منصب القائم بأعمال رئيس قطاع الأنشطة السياحية والمكاتب الداخلية بالوزارة.

وهي حاصلة على ليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية بجامعة القاهرة، وقد تلقت العديد من الدورات التدريبية الهامة في مجالات إدارة الأعمال والعلاقات العامة والترجمة من الجامعة الأمريكية، وكما اجتازت برنامج الشهادة المهنية في تحسين خدمات التمثيل السياحي، وProfessional Certificate In Improving Touristic Representation Services بالجامعة الأمريكية وعدة دورات تخصصية أخري في مجال السياحة، كما حصلت على شهادة إدارة جودة الخدمة بالمطارات من مجلس المطارات الدولي (ACI) بجنيف.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة