سر تراجع الجيش الإسرائيلي في تصنيف جلوبال فاير باور!أخبار مصر.. هيئة الدواء المصرية تمنح ترخيص استخدام لقاحى سبوتنيك واسترازينيكاالفريق محمد فريد يشهد المرحلة الرئيسية للمشروع الاستراتيجى التعبوى للمدفعية "أحمس 3"السجن المشدد 7 سنوات للفنانة عبير بيبرس بتهمة قتل زوجهاالأعلى للجامعات الخاصة يعلن عقد الامتحانات السبت المقبل ومد الدراسة 3 أسابيعوزيرة الصحة تعلن إطلاق الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال الأحد المقبلالبابا تواضروس يعلن وقف عظته لمدة أسبوعين والعودة منتصف مارسرئيس جامعة القناة: شغل 20% من الطاقة الاستيعابية لكل لجنة أثناء الامتحاناتمحافظ المنوفية يشهد التشغيل التجريبي لمشروع الصرف الصحي بمنشأة العرب | صورمحافظ المنوفية يتفقد الأعمال الإنشائية لمشروع الصرف الصحي بقرية قسا | صور19 مشروعًا للصرف الصحي بمركزي قويسنا وبركة السبع بالمنوفيةالتدخل السريع بـ«تضامن الغربية» يُعيد فتاة إلى أهلها بقرية الرجدية | صورمحطة معالجة صرف صحي محلة دمنة بالدقهلية تحصل على شهادة الإدارة الفنية المستدامةرغم سوء الأحوال الجوية.. نشاط ملحوظ في حركة التداول بميناء الإسكندريةباستثمارات116 مليون جنيه..إقامة 11 مشروعا توفر 364 فرصة عمل بالبحيرةالتحفظ على 40 كيلو لحوم.. ضبط صاحبي محلات جزارة للذبح خارج السلخانة بـ أجا.. صورمحافظ بني سويف يناقش نتائج وتوجيهات اجتماع اللجنة العليا للإعلاناتمساعدات زواج بقيمة 308 آلاف جنيه لـ 44 عروسة يتيمة بالبحيرةجنة الله على الارض.. محافظ القاهرة يفتتح شارع المنيل بعد تطويره ..شاهدمزايدة علنية.. طرح عملية بيع الزيوت المستعملة بمحطات ديوان محافظة الإسكندرية

بعد واقعة مسلسل «موسى».. نقيب الممثلين يحذر من مكاتب «كاستنج» وهمية

-  
الدكتور أشرف زكى نقيب الممثلين

قال الدكتور أشرف زكى نقيب الممثلين، إن هناك كومبارسات يقومون بعمل مكاتب «كاتسنج» وإعلانات طلب ممثلين، ولكن آخر ما حدث، هناك شخص طلب بنت عمرها 7 سنين، تتحدث لغات، لمسلسل «موسى»، ثم طلب ألف جنيه مقابل ظهورها، «البعض تواصل معى، فتواصلت مع أسرة مسلسل موسى، وأكدوا لى أنهم لم يطلبوا أى ممثلين، ثم تواصلت مع هذا الشخص، وتأكدت من أن الإعلان وهمى».

وأضاف زكي، خلال مداخلة هاتفية في برنامج «حديث القاهرة»، الذي يُعرض على شاشة «القاهرة والناس»، مع الإعلامي خيري رمضان، «من يريد أن ينتسب للفن، فحذارى من الورش الوهمية، وسنتقدم ببلاغ للنائب العام لأنها انتشرت، وهناك شخص يبلغ الممثلين، بأن هناك إعلانات لـ كاستنج أدوار مهمة فى مسلسلات، بل ويطلبون كروت شحن لهواتفهم، فالنقابة تقوم بالورشة الوحيدة المعترف بها».

وأضح نقيب الممثلين، أن هناك بعض الزملاء الفنانين، يقوموا بورش محترمة، ولكن المعترف بها ورشة نقابة المهن التمثيلية، للحصول على التصريح، وسنتتبع هؤلاء الأشخاص، بتهمة انتحال الصفة والتزوير، وأيضا بالنصب والاحتيال.

من ناحية أخرى، أكد طارق مرتضى، المتحدث الرسمى باسم نقابة الموسيقيين، أن تنازل الفنان هانى شاكر عن قضية النقابة ضد حمو بيكا، ليس معناه أن بيكا له حق الغناء، فهو دخل لجنة وسقط بها، وظهور حمو بيكا فى كليب أحمد الفيشاوى، سيتحدد بعد طرح الكليب، فغناؤه فى الكليب، سيختلف عن ظهوره دون أن يغنى سيتحول الأمر إلى نقابة المهن التمثيلية.

وتابع : «كل من يعتلى استيدج أو يغنى فى فرح يجب أن يحصل على إجازة أو تصريح من نقابة المهن التمثيلية، وندرس حاليا من خلال الشئون القانونية منع حمو بيكا من يوتيوب»، كما أن الفيشاوى سيظهر ويغنى فى الكليب بناء على بروتوكول تعاون بين اتحاد النقابات الفنية ونقابة الموسيقيين، لأن الفيشاوى عضو نقابة المهن التمثيلية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة