أسعار الخضر والفاكهة في سوق الجملة بالعبور اليوم السبتمصراوي يكشف.. ملامح قائمة منتخب مصر لمواجهتي كينيا وجزر القمربالمواعيد والقنوات الناقلة.. مواجهة جديدة لمصطفى محمد ضمن مباريات السبتقرارات نارية.. إيقاف رئيس الشباب السعودي بسبب أزمة "العنصرية"تعرف على أبرز مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلةعرابي يكشف كواليس عرض سامبدوريا "المزيف" للاعب كبير في الأهليوزير القوى العاملة يسلم وثائق التأمين للصيادين والعمالة غير المنتظمة بالإسكندريةبينهم 30 من ذوي الهمم.. القوى العاملة تعلن تعيين 2577 شابا بالقليوبيةعودة الأمطار والبرودة.. توقعات الطقس حتى نهاية الأسبوع الجاريالقوى العاملة: تحصل 176 ألف جنيه مستحقات عامل مصري بإيطالياالكنيسة الأرثوذكسية تشارك في اجتماع اللجنة التنفيذية لمجلس كنائس الشرق الأوسطاستعدادا لتصفيات مونديال 2022.. المنتخب السعودي يواجه نظيره الكويتي وديا في مارس المقبليوفنتوس في ضيافة هيلاس فيرونا بالدوري الإيطالينتائج ختام بطولة الجمهورية للتنس بنادي التوفيقية.. صورالدوري الإسباني.. برشلونة يسعى لخطف الوصافة أمام إشبيلية9 مواجهات شرسة في الصعيد والقاهرة بدوري القسم الثانيمصطفى محمد في مهمة جديدة مع جالاتا سراي أمام إيرزوروم سبور في الدوري التركيالدوري الإنجليزي.. أستون فيلا يسعى لاستعادة نغمة الانتصارات أمام ليدزتعرف على مباريات اليوم السبت 27 - 2 - 2021 والقنوات الناقلةاستقرار أسعار الذهب فى مصر وعيار 21 يسجل 766 جنيها للجرام

4 ملايين دولار إيرادات Promising Young Woman بعد طرحه فى 25 ديسمبر الماضى

-  

حقق فيلم  Promising Young Woman، الذى طرح ليلة الكريسماس، أملا في الحصول علي حجم إيرادات اكبر بموسم الأعياد، إيرادات وصلت إلى 4 ملايين و 955 ألف دولار أمريكى فى شباك التذاكر حول العالم، وانقسمت الإيرادات بين 3 ملايين و 579 ألف دولار بالولايات المتحدة الأمريكية، ومليون و376 ألف دولار أمريكى حول العالم.

وطرح فيلم "Promising Young Woman" ، بطولة كاري موليجان وطرح الفيلم بالسينمات فى 25 ديسمبر احتفالا بأعياد الميلاد، حسبما ذكر موقع variety، لعمل من إنتاج Focus Features.

وتدور أحداث فيلم "Promising Young Woman"حول امرأة شابة تعاني من صدمة بسبب حدث مأساوي من ماضيها، تشرع في البحث عن الانتقام من أولئك الذين يعترضون طريقها.

وصدر فيلم المخرجة  إمرالد فينل، الحائزة على جائزتي إيمي عن مسلسلها Killing Eve، ببعض الدول حول العالم  بعد أن تم عرضه هذا الصيف في بعض الدول الأوربية، كما سيتاح عرض الفيلم رقميا، فـ Focus Features مملوك لشركة Universal ، والتي  وقعت مؤخرًا اتفاقية مع سلسلة  AMC  اكبر دور عرض في أمريكا تنص علي إمكانية عرض الفيلم بسينمات وبعد 17 يوم من يمكن عرضه علي منصات إلكترونية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة