13 نقطة إسعاف ضمن خطة " حياة كريمة " فى قرى كفر سعد بدمياطالهيئة الإنجيلية تنظم اليوم ندوة عن "مواجهة خطاب الكراهية"عروض فنية متنوعة خلال شهر مارس بمكتبة الإسكندريةالصحة: 66 أسرة شهيد من الفرق الطبية حصلوا على شهادة الوفاة الإصابيةرحلة الريادة الأدبية لمحمد حافظ رجب في ندوة "منتدى الثقافة والابداع"تعرف على تطور الاكتفاء الذاتى من اللحوم والدواجن والقمح.. انفوجرافالمؤشر نيكى يصعد 0.93% فى بداية التعامل بطوكيوإسماعيل عبده: التخطيط لمؤتمر توطين صناعة المستلزمات الطبية فى مصرأفضل مداخلة..عوض تاج الدين: "السل" لم يختفى من العالم ولا يوجد لقاح ضده حتى الآنأبرز قضية.. وزير العدل: الرئيس وجه بتذليل آى صعوبات تواجه المواطنينمسؤول ليبى: «دبيبة» ينتهى من تشكيل الحكومة الجديدةلمزارعي العنب.. 14 نصيحة يجب مراعاتها خلال شهر مارسلمناقشة أمور الخدمة.. البابا تواضروس يستقبل أسقفي بنسلفانيا وباريسمحمد إبراهيم يطلب وساطة شيكابالا للعودة إلى الزمالكأشرف قاسم يتوسط لعودة "أبو جبل وحازم" للتشكيل الأساسيعبدالمنصف: الشناوي رقم 1.. وأبو جبل منافسي في مصروصفات طبيعية للشعر التالف من الصبغة.. حافظى عليه واستمتعى بلونهفرنسا تجيز إعطاء لقاح "أسترازينيكا" للأشخاص فوق سن 65 عامامها أبو عوف: ابني وجوزي بيشوفوني مجنونة لهذا السبباستشاري تغذية: كل أدوية منع الحمل تزيد الوزن لهذا السبب

Handball world cup 2021 .. تعرف على موعد مباراة منتخب مصر لكرة اليد و الدنمارك

   -  

نجح منتحب مصر لكرة اليد فى حسم بطاقة التأهل للدور الرئيسي من النسخة 27 لبطولة كأس العالم لكرة اليد المقامة فى مصر 2021، بعدما تأهل برفقة منتخب السويد إلى دور الثمانية عن المجموعة الرابعة، وكما تأهل منتخبى فرنسا والنرويج من المجموعة الثالثة، و سبقهم إلى هذا الدور كلا من المجر وأسبانيا والدنمارك.

وتأهل منتخب مصر لكرة اليد إلى دور الثمانية بمونديال اليد، كثاني المجموعة الرابعة بعد تعادله مع سلوفينيا في مباراة مثيرة بنتيجة 25-25، وفوز منتخب السويد على الاتحاد الروسي لكرة اليد بنتيجة 34-20، ليضع المنتخب الوطنى فى صدام مع منتخب الدنمارك لكرة اليد بدور الثمانية.

وينتظر منتخب السويد كلا من الأرجنتين وقطر وكرواتيا، لملاقاة أحدهم فى دور الثمانية.

موعد مباراة منتخب مصر والدنمارك فى Handball world cup 2021

وستقام مباراة منتخب مصر لكرة اليد مع الدنمارك يوم الأربعاء المقبل الموافق 27 يناير المقبل على صالة استاد القاهرة الرياضي، فى تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، بينما يلتقى منتخب السويد مع آى من "الأرجنتين أو قطر أو كرواتيا" الساعة 9:30 على صالة ستاد القاهرة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة