أيمن أشرف: موسيماني يجعل الأهلي يدافع بشكل أفضلموسيماني: سنقاتل للفوز أمام فيتا كلوب.. وقادرون على التعامل مع الغياباتجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز عقب مباريات اليوممُلاك إنتر ميلان يدرسون عروضًا بريطانية وسعودية لبيع أسهم الناديالزمالك يسعى للفوز على الترجي وإنهاء لعنة مستمرة من 19 عامًاسواريز وفالفيردي في قائمة أوروجواي لتصفيات المونديال.. واستبعاد كافانيبوكيتينو : أتمنى استمرار مبابى لكنه قرار مشترك بين اللاعب وإدارة سان جيرمانمانشستر يونايتد يدرس بيع دي خيا الصيف المقبللابورتا يبدأ خطة تجديد عقد ميسى بمفاوضات مع صديق البرغوثعبدالواحد البنا ينتهى من تسجيل أغنية "عود القصب"طرح البوستر الرسمي للدورة العاشرة لمهرجان الأقصر السينمائيسامي مغاوري يكشف أسباب اعتذاره عن فيلم ماما حاملمنة فضالي عن تمثيل ياسمين صبري : بنوتة قمر وبسمحاولة درامية لفهم التطرف.. طرح البوستر الرسمي لمسلسل القاهرة كابول«فتح»: دعم بايدن لحكومة نتنياهو يعيدنا إلى مربع الإدارة السابقةالسعودية: إصابة طفل ومدني بشظايا مُسيّرات حوثية مفخخة«حماس»: قادرون على المزج بين الانتخابات العامة وانتخاباتنا الداخليةختام فعاليات المسرح المتنقل بطور سيناءالمسرح المتنقل بأبو رماد يختتم فعالياته الثقافية«جحا ثري دي».. عرض مسرحي بقصر ثقافة أحمد بهاء الدين بأسيوط

شريهان عن صلاح عبدالله في عيد ميلاده: "قلب طيب وإنسان مبدع بطبيعته"

-  
شريهان

كتب - هاني صابر:

حرصت الفنانة الكبيرة شريهان، على تهنئة الفنان صلاح عبد الله، بعيد ميلاده.

وكتبت شريهان، عبر حسابها على "تويتر": "ربنا يطول في عمرك ويخليك لفنك وبلدك وأسرتك الكريمة وأصدقائك وكل محبيك وتفضل تملى الدنيا فن وطيبة وحب وسلام، يا أحلى صُلح في الدنيا (حقيقة)".

وأضافت: "كل سنة وأنت طيب وبخير وخير وخير.. يا قلب طيب لا يمكن أن يتواجد إلا داخل إنسان بجد.. إنسان مبدع بطبيعته".

يذكر أن الفنان صلاح عبدالله، يشارك حاليًا من خلال فيلمه السينمائي الجديد "موسى" تأليف وإخراج بيتر ميمي، بطولة: كريم محمود عبدالعزيز، إياد نصار، أحمد مالك، سارة الشامي، عمر الشناوي، وتدور أحداثه في إطار خيالي حيث يتم اختراع أول روبوت في الشرق الأوسط وخلال الأحداث يمر الأبطال بظروف وأمور تنقلب ضدهم.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة