التحريات: «دجال المنوفية» تحرش بـ4 سيدات.. وجريمة قتل «علا» كشفته«انتحار أم قتل».. الشاهد الصامت يجيب في واقعة «مستريح المنوفية»التخطيط: 2.8 مليار جنيه استثمارات الحكومة فى قطاع الاسكان بمحافظة المنوفيهكيف تبعد القط عن العبث بالنباتات؟أحمد عادل: نتيجة مباراة الأهلي أمام سيمبا مخيبة لآمال جماهيره .. فيديوشادي محمد: هناك تحامل على موسيماني مع الأهلي ويجب دعمه ومساندتههشام نصر: لا توجد لوائح لكسر الفقاعة الطبية .. وقرار إيقافي مفاجئ ولا خلاف مع حسن مصطفىإبراهيم سعيد: ثابت البطل أفضل مدير كرة في تاريخ الرياضة المصرية.. شادي محمد: كان محبا للأهليإبراهيم سعيد: يجب إعطاء الفرصة لمحمد شريف والأهلي يحتاج لمدرب مساعديتمناها.. باسم مرسي: لو عدت للزمالك سنحصد الدوري بشرطلازم يعافر للعودة لمستواه.. باسم مرسي: مروان محسن أفضل من أزاروباسم مرسي: أنا أفضل من مصطفى محمد مع الزمالكمرتضى هاجمني.. باسم مرسي: أمير كلمة السر في رحيلي عن الزمالك3 أسباب تؤدى لإصابتك بقلة التركيز أبرزها قلة النومننشر النماذج الاسترشادية لطلبة اللغات من الصف الرابع حتى الثالث الإعدادي| صورحرام شرعا.. انفعال أحمد كريمة بسبب قانون حبس الزوجالديهي: هناك ضرورة لصدور قانون جديد للأحوال الشخصية.. فيديورئيس الشهر العقاري الأسبق: تسجيل الوحدات السكنية يفضل أن يتواجد المالك نفسه23 مليون دقيقة.. أذكى شاب في مصر يتحدى الإعلامية ريهام سعيد ويحسب عمرها بالدقيقةعصام العدوي: الرئيس السيسي ألغى أسوأ قانون للجمعيات الأهلية في العالم

القصة واللي كان لـ حمزة نمرة تقترب من 3 ملايين مشاهدة

-  

حققت أغنية "القصة واللي كان" للفنان حمزة نمرة، نجاحا كبيرا، إذ اقتربت من كسر حاجز الـ 3 ملايين مشاهدة عبر القناه الرسمية على موقع "يوتيوب".

تقول كلمات الأغنية: "دي القصة واللي كان .. اتنين حبوا زمان ..  تفتكروا الحب كمل؟ .. ولا مع الوقت هان؟ .. هو كان قلبه خام .. و ُقليل ف الكلام.. لسه صغير لكنه .. مليان وحدة وآلام".

هي زينة البنات .. بضفيرة وفيونكات .. ولا تعرف يعني ايه .. حب ولهفة وغرام .. وقابلها ف مرة صدفة .. اتبرجل لما شافها .. ابتسمت بان كسوفها .. إحساس خطفه وخطفها".

أغنية "القصة واللي كان" كلمات: محمد شافعي، وألحان: حمزة نمرة، وتوزیع: كریم عبد الوھاب، أوركسترا بودابست، وجیتار: مصطفى أصلان.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة