وفاة مؤنس العطوى مدير عام الأكسسوار بالأوبرا.. ووزيرة الثقافة تنعيهذاكرة اليوم.. ظهور أول صورة بالصحف وميلاد محمد على باشا والموجىوزيرة الثقافة ورئيس الأوبرا ينعيان رحيل المهندس مؤنس العطوي مدير عام الإكسسوار بالأوبراوزيرة الثقافة تنعى المهندس مؤنس العطوي مدير عام الإكسسوار بالأوبراتعرف على إيرادات فيلم wonder woman 1984وفاة ليلى الإسكندرانية .. 7 معلومات لا تعرفها عنهاتفاصيل العرض الجديد لسيت كوم «اللوكاندة» الجمعةتوقعات الأبراج اليوم 4-3-2021: نصائح وتحذيرات لهؤلاء5 أطعمة ضرورية لمرضى سوء التغذية (صور)الأجسام المضادة المتولدة للسلالة الجنوب إفريقية تحمي من سلالات أخرىحيوانات في الفضاء.. «ناسا» تعلن اكتشافا مثيراالدولار يرتفع مع توقعات بنمو أمريكي قويالنفط يرتفع مع تراجع مخزون الوقود الأمريكيالكشف على 1569 مريضا خلال يومين بمركز بلقاسالنيابة تأمر بكشف ملابسات واقعة العثور على جثة «عربي» في الحوامديةبسبب «موسيماني».. كواليس عقوبة وإيقاف «كهربا» في الأهليتعرف على خطايا «كهربا» في الأهليبرشلونة يتأهل إلى نهائي كأس ملك إسبانيا بعد ريمونتادا جديدة على إشبيليةالهلال السوداني: نحترم حمادة صدقي.. هذا ما حدثهندرسون ينقذ مانشستر يونايتد من الخسارة أمام كريستال بالاس

أرجوكم الدعاء.. فيفي عبدة تنعي الداعية عبلة الكحلاوي

-  
عبلة الكحلاوي

نعت فيفي عبده، الداعية الإسلامية عبلة الكحلاوي التي توفيت مساء امس إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد. 

ونشرت  فيفي  عبر حسابها بـ "إنستجرام" صورة للراحلة وعلقت قائلة: "‏إنا لله وأنا إليه راجعون الحجة عبلة الكحلاوي في ذمة الله ربنا يرحمها برحمته ارجوكم الدعاء". 

جدير بالذكر أن الدكتورة عبلة الكحلاوي ولدت 15 ديسمبر 1948 وهى داعية إسلامية مصرية، وأستاذة للفقه في كلية الدراسات الإسلامية والعربية بنات بجامعة الأزهر.

التحقت بكلية الدراسات الإسلامية بجامعة الأزهر تنفيذًا لرغبة والدها، وتخصصت فى الشريعة الإسلامية، حيث حصلت على الماجستير عام 1974 فى الفقه المقارن، ثم على الدكتوراه عام 1978 في التخصص ذاتهانتقلت إلى أكثر من موقع في مجال التدريس الجامعى، منها كلية التربية للبنات في الرياض وكلية البنات في جامعة الأزهر في عام 1979 تولت رئاسة قسم الشريعة فى كلية التربية فى مكة المكرمة.  

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة