العدادات الذكية تلغي شكاوى الكهرباء!استمعوا لهمالانفجارُ السكّاني.. والضفدعُ المغليشخطة 2هل للثقافة معنى جمالي؟تزوير في معلومات رسمية!مصر.. دولة كردية!!دبلوماسية اللقاح!ماذا تعلمنا من موضوع الشهر العقاري؟شفافية المواقف حول الجامعة العربيةخدمة المجتمع على رأس اهتمام النيابة.. النائب العام يستقبل "مدبولي" وعدد من الوزراءأداة تقيس مخاطر انتقال الفيروسات المحمولة جواً فى الداخل والهواء الطلقانتهت كأس إسبانيا – برشلونة (3) - (0) إشبيلية.. البلوجرانا إلى النهائيميلان ينجو من الخسارة ويتعادل في الـ+90 مع أودينيزيحوار – كاسونجو: لن أشكو الزمالك رغم عدم حصولي على مستحقاتي.. أفوض الجماهيركاسونجو: لم يكن لدى الوقت فى نهائى إفريقيا لتقديم أداء جيدضياء السيد: رحيل كهربا لن يؤثر على الأهلى فنيـا وأتوقع استبعاده من المنتخبهل ينتقل مصطفى محمد لمجاورة محمد صلاح فى ليفربول؟الهلال السودانى: ردود فعل جماهيرنا سبب التراجع عن صفقة حمادة صدقىعماد متعب: كهربا واقف على غلطة.. وريان يستحق العودة للأهلى

هاجر أحمد تتألق في الحلقة الأخيرة من ضربة معلم

-  

تألقت الفنانة هاجر أحمد، بعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل "ضربة معلم" حيث أشاد بها الجمهور.

يذكر أن مسلسل "ضربة معلم" من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وبطولة محمد رجب، ومى سليم، ومحمد نجاتى، ورياض الخولى، ورانيا فريد شوقى، وهاجر أحمد، ومحمد عز، ومحسن منصور، وسلوى عثمان، وأنعام سالوسة، وياسمين البشبيشى، ودعاء حكم دعاء رجب، ومحمد الصاوي، وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه في إطار شعبي.

"ضربة معلم" التعاون الثاني بين الثلاثي محمد رجب وإسماعيل فاروق وأحمد عبد الفتاح بعد النجاح الذى حققوه في مسلسل "الأخ الكبير".

وشارك فى بطولة "الأخ الكبير" كل من عبير صبري، هبة مجدي، دينا فؤاد، محمد عز، أشرف زكى، محمود حجازي، راندا البحيري، هاجر أحمد، إيهاب فهمى، محسن منصور، رانيا ملاح، أحمد حلاوة، عمرو عبد العزيز، أحمد إمام وزينة منصور.


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة