أستاذة بجامعة القاهرة تحصد جائزة "كوامى ناكروما" لأفضل العلماء السيدات بأفريقيامصر للطيران تسير 65 رحلة داخلية وخارجية غداً لنقل 5709 ركاب لمدن مختلفةمصادر: الانتهاء من منظومة السيور بمطار القاهرة بمبنى 3 خلال يونيو القادم"أكساد" يستعرض مشروعاته التنموية فى محافظة جنوب سيناء ومطروحاليوم.. مطار القاهرة يسير 214 رحلة جوية لعدة جهات لنقل حوالى 23836 راكباانقطاع المياه عن عدة مناطق بالجيزة لمدة 8 ساعات الأحد القادمفولفو وجيلي تتراجعان عن الاندماج وتضعان استراتيجية بديلةللعام الثالث على التوالي.. السعودية تحتضن الموسم السابع لـ "فورمولا إي"فيديو وصور| فورد تكشف النقاب عن نسخة مميزة من أيقونتها "Explorer" رباعية الدفعمفاجأة: "دايملر" تلغي خفض ساعات العمل.. وتدفع مكافآت لـ 150 ألف موظفتعرف على أسعار المأكولات البحرية والأسماك بسوق العبورشيرى عادل تطمئن جمهورها بعد العملية: حالتى أفضل وأخضع لفحوصات بالمستشفىإدوارد شرير فى "كوفيد 25" مع يوسف الشريف وعمدة صعيدى فى نسل الأغرابملك الإنجاز والدهاء والمواجهةفي عيد ميلاده..12 مهاجماَ مروا على مروان ‏محسن في الأهلي‏الأهلي بجري مسحة طبية قبل مواجهة طلائع الجيش في بطولة الدوري الممتازعلى معلول يستكمل برنامجه التأهيلي لتجهيزة للمشاركة مع الأهليوزير الشباب والرياضة يشهد نهائي دوري الاتحادات النوعيةانطلاق منافسات فرق الاسكيت في ثالث أيام كأس العالم للرماية بالخرطوشوزير الرياضة يفتتح الملعب القانوني بالواحات البحرية

أحمد دويدار يكشف أسباب رفضه التوقيع مع الأهلي وتفضيل الزمالك

   -  

كشف أحمد دويدار مدافع نادي الزمالك السابق، تفضيله التوقيع مع القلعة البيضاء عن الأهلي رغم العرض المادي الأكبر من المارد الأحمر,

وقال دويدار، خلال تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم" على قناة "أون تايم سبورت": "نادي الزمالك اسم كبير، وتربيت في قطاع الناشئين، وبالنسبة لي حلم حياتي كان العودة للنادي".

وأضاف: "أعتقد عندما انتقلت إلى الزمالك كانت وقتها أقوى صفقة في آخر 15 سنة، وهذا بسبب أن هذه الفترة كان معظم اللاعبين ينتقلون للأهلي لأنه كان أكثر استقرارًا".

وتابع: "أنا كنت أول لاعب وقع للزمالك في الفريق الذي حصل على الدوري والكأس، من تعامل معي في الصفقة كان أحمد سليمان، وأقنعت معروف يوسف وخالد قمر الانضمام إلى الزمالك".

وواصل: "الأهلي عرض في هذا التوقيت مبلغ أكبر بكثير، ولكن أنا كانت أمنية حياتي العودة لنادي الزمالك، لأني تربيت في الزمالك".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة