7 مباريات فى الجولة السادسة عشر للمجموعة الثانية بالقسم الثانىالأهلي يختتم تحضيراته اليوم لمواجهة فيتا كلوب بدوري الأبطالغرفة عمليات طارئة بالمرور لمواجهة آثار الشبورة المتوقعة على الطرقتعرف على مصير صاحب مخبز استولى على 51 مليون جنيه من أموال الدعملو اتعرضت للابتزاز الإلكترونى.. إزاى تاخد حقك بالقانون؟.. اعرف الخطواتجماهير ليفربول تشن هجوماً على كلوب بسبب استبدال محمد صلاح أمام تشيلسي (صور)فعاليات اليوم.. ملتقى الفنون والحرف التراثية وتوقيع أعوام نجيب محفوظعبدالدايم والغضبان يطلقان فعاليات "بورسعيد عاصمة الثقافة المصرية 2021"في ذكرى ميلاد زكي رستم .. تسبب في شلل لوالدته وأصيب بالعميالإنتاج الحربي يواجه الاتحاد في لقاء البحث عن إثبات الذات والثلاث نقاطبعد سرقة سيارتها.. كوكي مجدي: "قبضوا على الشغالة"أحمد جمال يهنئ رامي جمال على أغنيته الجديدة "بتتجاوز"ياسمين عبدالعزيز والعوضي.. شاهد "البوستر" الرسمي لمسلسل "اللي مالوش كبير"ضبط 483 مخالفة «مرورية» حصيلة حملة على الطرق بالغربيةتعرف على أماكن قطع الكهرباء اليوم في مدينة قطور بالغربيةتحرير 57 محضر مخالفات تسعيرة وسلع مغشوشة في الغربيةغلق 14 منشأة مخالفة وتشميع 7 مراكز للدروس الخصوصية في الغربيةكيف تم تطوير حديقة الطفل بالقاهرة؟ اعرف التفاصيلكيف تتحكم في محتوى "يوتيوب" لأطفالك؟5 نصائح للعناية بالشعر وإعادة نموه بشكل طبيعى.. تدليك فروة الرأس مهم

تقارير: بايدن سيجدد قيود السفر على الاتحاد الأوروبي وبريطانيا والبرازيل

   -  
جو بايدن

واشنطن - (د ب أ):

تعتزم إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن تجديد فرض قيود السفر على معظم غير المواطنين الذين كانوا في الفترة الأخيرة في دول الاتحاد الأوروبي وبريطانيا وأيرلندا والبرازيل، وفقا لتقارير وسائل إعلام أمريكية.

وأفادت شبكتا "سي إن إن" و "إن بي سي" بأنه إلى جانب توسيع قيود السفر، سيفرض البيت الأبيض قيودا على الأشخاص الذين كانوا في جنوب إفريقيا، حيث تسببت سلالة جديدة من فيروس كورونا في قلق العلماء.

وقال البيت الأبيض بالفعل إن الإدارة تخطط لتجديد قيود السفر، التي أمر الرئيس السابق دونالد ترامب بإنهائها يوم الثلاثاء.

وكتبت جين ساكي، المتحدثة باسم البيت الأبيض، على موقع تويتر في وقت سابق من هذا الأسبوع: "مع تفاقم الجائحة، وظهور المزيد من السلالات المعدية في جميع أنحاء العالم، فإن هذا ليس الوقت المناسب لرفع القيود المفروضة على السفر الدولي".

وأضافت: "بناء على نصيحة فريقنا الطبي، لا تنوي الإدارة رفع هذه القيود في [26 يناير]. وفي الواقع، نحن نخطط لتعزيز تدابير الصحة العامة فيما يتعلق بالسفر الدولي من أجل التخفيف من انتشار كوفيد-19".

لمطالعة الخبر على مصراوى