في الدرجة الثانية – بورتو يعود للصدارة.. وتعثر الداخليةمباشر في الدوري - طلائع الجيش يستضيف إنبيتورتة مسيحيى خزام تجمع الكنيسة والجامع فى التهنئة بافتتاح مسجد عباد الرحمنالتعليم: درجات امتحان الترم الأول لن تضاف بالمجموع الكلى لطلاب الشهادة الإعداديةوفاة رجب العطار رئيس شعبة العطارة بغرفة القاهرة التجاريةأخبار مصر.. ارتفاع بدرجات الحرارة غدا وشبورة بكافة الأنحاء والعظمى بالعاصمة 24 درجةالبرلمان العربى: ندعم الجهود المصرية والسودانية لحفظ أمنهما المائىالاتحاد السكندرى يتقدم على الإنتاج الحربي بهدف في الشوط الأولجماهير الزمالك تستقبل هتلر فى الإمارات.. صوربورتو يهزم السويس ويعود لصدارة المجموعة الثانية والسكة يوقف قطار الترسانةموسيماني يعقد جلسة مع محمود متولي بمران الأهلييوفيتش: لم نكن في أفضل حالاتنا وسنحاول تقديم مباراة مميزة أمام الأهليمدرب النصر يكشف سر الفوز على الداخلية بثنائية في دوري القسم الثانيالزمالك يكشف موقفه من ايقاف النشاط الرياضى فى السنغال4 ألقاب تزين مسيرة أفشة مع الأهلي فى عيد ميلاده الـ 25.. انفوجرافموسيماني يعلن قائمة الأهلي أمام فيتا..واستمرار غياب معلولجائزة «جولدن جلوب» تتحرر من العنصريةروبى تسابق الزمن للخروج من شقة 6إيهاب فهمي ينتقل لـ«آل هارون» بعد انتهائه من «ظل راجل»وزيرة الثقافة: بورسعيد ستبقى إحدى الأوجه الحضارية لمصر ونموذجا للإبداع المتفرد |صور

آيات الحداد: عرض ما وصلني من استفسارات ومشاكل للمواطنين على الوزراء المختصين

   -  
آيات الحداد

قالت النائبة الدكتورة آيات الحداد عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، إنها سوف تقوم بعرض ما وصلها من رسائل ومشاكل المواطنين، على الوزراء المختصين وإبلاغ المواطنين بكل شفافية بما تم جراء ذلك.
وقالت الحداد إنه وصل إليها تعليقًا علي بيان كل من وزير الري والزراعة، رسائل من بعض المواطنين عبر وسائل التواصل المختلفة من خلال مبادرة اسأل حكومة التي فعلتها حتى يتسنى للمواطنين إيصال صوتهم للحكومة.
وقالت النائبة: إنه سوف يتم عرض ما وصل إليها من المواطنين لوزير الزراعة من خلال لجنة الزراعة، مضيفة أن الرسائل التي وصلت لها تتضمنت تفعيل دور المراقبة علي الجمعيات الزراعية، وخصوصًا داخل القرى من توزيع سماد أو تحصيل أموال، وأسئلة حول رفع تكاليف مستلزمات الإنتاج الزراعي ( أسمده _ مبيدات _ تقاوي) وذلك في ظل تدني أسعار المحاصيل المنتجه مما يؤدي إلى تدهور الحالة الاقتصادية للفلاح أو المزارع، واستفسارات حول ضبط أسعار المبيدات الزراعية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة