ما العلاقة بين تكيس المبايض وارتفاع مستوى الكوليسترول في الدم؟تعرف على أسعار الأسماك بسوق العبور اليومماذا قال لها؟.. ابنة يوسف شعبان تكشف عن آخر مكالمة جمعتهما قبل وفاتهتطوير العشوائيات: نعمل على تطوير 1600 فدان بتكلفة 70 مليار جنيهسفير العراق بالقاهرة: جميع العراقيين سعداء بزيارة البابا فرانسيس.. فيديوزوج إحدى ضحايا طبيب الإسماعيلية المزيف: خيط لمراتى الطبقة الخارجية فقط.. فيديوسيدة المسرح العربي سميحة أيوب تحتفل بعيد ميلادها اليوممباشر NBA مباراة كل النجوم - ليبرون (40)-(36) دورانتمحمود البدري: الحضري سبب انضمامي لفريق ليو إف سي الإماراتي.. وقلة المشاركات سبب رحيلي عن الإنتاجهل يعود لبرشلونة؟.. جوارديولا يعلق على فوز خوان لابورتا برئاسة البرساعلى رأسها التجديد لـ ميسي.. تحديات تواجه لابورتا رئيس برشلونة الجديدنابولي يفوز علي بولونيا 3-1 في الدوري الإيطاليعودة عصر برشلونة الذهبي.. إنجازات لابورتا خلال ولايته الأولىاليوم.. مركز المخطوطات ينظم ندوة أوهام التراث العربي في مكتبة الإسكندريةأبرز قضايا التوك شو.. مصر تكشف موقف الإدارة الأمريكية الجديدة بشأن سد النهضة103 من كبار السن وأصحاب أمراض مزمنة تلقوا لقاح كورورنا بمعهد كبد المحلةخلال ساعات.. نظر إعادة محاكمة متهم بقضية مقتل الصحفية ميادة أشرفقطار المحاكمات اليوم.. الحكم فى طعن المتهمين بفض رابعة ومحاكمة إبراهيم سليمانزوجة تطالب بحبس زوجها لامتناعه عن دفع مصروفات أطفاله المدرسية: يمتلك ملايينالنيابة تأمر باستعجال التحريات فى واقعة سرقة سيارة شقيقة الفنانة روبى

فاكرة نفسها نجمة.. خالد البرماوي: فتاة الأهرامات بعد خروجها من الحبس أخذت جائزة

   -  
سلمى الشيمي فتاة الأهرامات

قال خالد البرماوي، الكاتب الصحفي المتخصص في الإعلام الرقمي: "فتاة الأهرامات أما تحطمت في تريند تحولت من موديلز لأزياء شعبية إلى نجمة"، معقبا: "اتحبست وخرجت وتفاجأنا اليوم بإنها حصلت على جائزة".


وأضاف "البرماوي" خلال برنامج "حديث القاهرة" على "القاهرة والناس" مع خيرى رمضان وكريمة عوض: "بدأت تعمل بيان صحفي وتبعته للصحفيين بسبب حصولها على جائزة في مسابقة البي ستار".


وتابع الكاتب الصحفي المتخصص في الإعلام الرقمي: "سلمى الشيمي كانت "تريند " عشان عملت حاجة كان فيها بُعد إداري وبُعد مالي خطأ ، وبُعد أخلاقي ممكن نتفق أو نختلف عليه".

وأكمل "البرماوي": "أن في النهاية لما خرجت ، مكنش من المفترض أن يتحول الموضوع إلى نجمة ومسابقات وجوائز ومؤتمرات".

معقبًا: "بقت فاكرة نفسها نجمة".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة