أعراض سرطان البنكرياس.. ينذر عسر الهضم والجلطات الدموية فى الساقين بمرض مميتقانون "عمليات الدم" يمنح الضبطية القضائية للجهات المختصة بالرقابةدراسة تكشف أسباب الأزمات الداخلية بتنظيم جماعة الإخوان الإرهابيةالمصري: كريم العراقي "لا يعرف ماذا يريد"ثلاثى المصارعة ينتظم فى معسكر المجر بعد المشاركة ببطولة إيطالياتأهيل 1110.7 كيلو متر من الترع فى 20 محافظة.. اعرف التفاصيلتراجع صادرات مواد البناء 85 مليون دولار عن العام الماضيما لا تعرفه عن اليوم العالمى للمرأة وسبب الاحتفال بهمصير باتشيكو في الزمالك يتحدد بعد لقاء الترجي في دوري الأبطالالمتحدث باسم النادي الإسماعيلي: الأهلي لا يمانع اللعب في الإسماعيليةحسين زكي: هتلر يغيب من 4 إلى 6 أشهر بعد العملية الجراحيةمدرب المريخ السوداني: الأهلي فريق كبير سنحاول الفوز عليهحسام الزناتي: الجونة يسير بشكل جيد في الدوري عن المواسم الماضيةقصة بعد الفقدان لـ مسلم تريند رقم 4 على يوتيوبأحمد جمال سعيد ينضم لمسلسل أحسن أبوصفات طبيعية للوجه بماء الورد لعلاج حب الشباب وتفتيح البشرةكادت أن تقضي عليه.. راغب علامة يكشف عن أكبر غلطة عاطفية في حياته (فيديو)راغب علامة يكشف بدايات موهبته الغنائية (فيديو)راغب علامة: رجال الدين في لبنان يدافعون عن الظالمين (فيديو)راغب علامة: أسترجع ذكرياتي مع الحرب بأغنية للفنانة ماجدة الرومي (فيديو)

نعاني من التهريب.. غرفة صناعة الدواء: أدوية الزنك متوفرة

   -  

كشف محيي حافظ، عضو مجلس الشيوخ وعضو غرفة صناعة الدواء، عن أن مصر تعاني من حجم التهريب إلى من الأدوية ليست قليلة وأصبحت مزعجة بقدر كبير.

وأشار "محيي" خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج "90 دقيقة" المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، إلى أن أدوية الزنك متوفرة وعدد من شركات الأدوية قامت بضخ عدد كبير منها والمواد الخام للأدوية متوفرة في مصر بشكل ليس بالقليل، مشددا على ضرورة إنتاج فيتامين سى ولم يختفى من السوق وهناك عدد كبير من الادوية تدخل إلى مصر بطرق غير سليمة.
 
وقال ياسر حفنى، رئيس مجلس إدارة إحدى شركات الأدوية، إن مواقع التواصل الاجتماعي لها تأثير في مسألة نقص الدواء مؤكدا على أدوية خفض درجة الحرارة ليست نوعا واحدا فهناك اعداد كبيرة منها في السوق.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة