عبد المنصف: أتمنى الانضمام لصفوف المنتخب.. وأعشق المدرسة الألمانية في حراسة المرمىأخبار التوك شو.. وزير العدل يعلن بشرى سارة للمصريين على الهواء.. موعد زيادة أسعار السجائرأسعار العملات العربية والأجنبية اليوم الثلاثاء 2-3-2021عيار 24 يسجل 875 جنيها للجرام.. أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 2-3-2021أسعار الفاكهة والخضراوات اليوم الثلاثاء 2-3-2021لجميع الأعمار.. تمارين رياضية لتقوية عضلات الساقين.. فيديوعرض فيلم "أعز الولد" على منصات إلكترونية بعد تعذر طرحه بدور العرضالتعليم تطمئن طلاب الثانوية العامة بشأن مصير الامتحاناتتعرف على أصحاب الحق فى استخراج وثائق الميلاد يدويا وإلكترونياشبورة بكافة الأنحاء اليوم وأمطار بالسواحل الشمالية والصغرى بالعاصمة 12 درجةنقابة الأطباء: صرف معاش الوفاة بسبب الإصابة لأعضاء الفريق الطبى بأثر رجعىالليلة..المصرى البورسعيدى فى مواجهة قوية أمام بيراميدز باستاد الاسكندريةكل ما تحتاج لمعرفته حول فوائد فيتامين "د" ومقدار ما يحتاجه الجسم منه4 أسباب لرائحة سرّة البطن الكريهة.. ومتى يجب استشارة الطبيب؟صورة عالمية .. "السير فى الضباب" رجل وكلبه فى طريق غير واضحسعر الذهب اليوم في مصر الثلاثاء 2-3-2021زى النهارده.. الجنايات تقضى بإعدام الإرهابى هشام عشماوى بـ"تنظيم بيت المقدس"النيابة تأمر بتفريغ كاميرات المراقبة بقضية ضبط 3 متهمين بسرقة تاكسى بالسلامالشيخ الصغير.. "عبدالله" يحفظ القرآن الكريم كاملًا بالقراءات الـ10 في الأقصر..شاهدبعد نحو 40 عاما من الإهمال| افتتاح أقدم ميادين الإسماعيلية بعد تطويره بـ1.4 مليون جنيه.. صور

ليه الزمالك بالتحديد.. رئيس الشركة المنفذة لـ كايرو أي: ليس ملاهي ولكن مشروع ترفيهي سياحي متكامل.. فيديو

   -  
كايرو أى

قال أحمد متولى، رئيس مجلس إدارة شركة هاواي للسياحة والاستثمار، إن مشروع "كايرو أى" ليس ملاهي ولكن مشروع ترفيهي سياحي متكامل من الدرجة الأولى لكل السياح الراغبين في مشاهدة معالم بلدنا مثل دار الأوبرا والنيل وبرج القاهرة.

وأوضح "متولى"، خلال مداختله الهاتفية في برنامج "كلمة أخيرة "المذاع على قناة "on"، أن شركة هاواي تقدم خدمة ممتازة للسياحة نظرا لأن هذا المشروع موجود في معظم العواصم العالمية، متابعا أن الشركة موجودة في مصر منذ قرابة 20 سنة ولهم مشاريع في تنزانيا.

وأشار رئيس مجلس إدارة شركة هاواى للسياحة والاستثمار، إلى أن الشركة متعاقدة مع الحكومة المصرية بحق انتفاع 25 عامًا فى منطقة الزمالك حتى تكون العجلة الدوارة مطلة على معظم معالم القاهرة، مؤكدًا أنه تم محاصرة كل الإيجابيات والسلبيات المتعلقة بالمشروع.

أكد أحمد متولى ، أن الدولة تقوم بتطوير القاهرة الخديوية والمعز وممشى أهل مصر فكان هناك تكامل مع القيادة السياسية لتفيذ هذا المشروع منذ سنة ونصف ، مضيفًا أن المشروع يقع على مساحة 20 ألف متر فى أربع محاور للزورار ومكان لإنتظار السيارات وسائل المواصلات النهرية ونقط تجميع معينة فى أماكن فى القاهرة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة