«صحة شمال سيناء»: تطهير اللجان قبل بدء امتحانات الصف الثاني الثانوي والدبلوماتأسعار الأسماك بسوق العبور اليوم انخفاض البورى 4 جنيهات فى الكيلوانخفاض إنتاج روسيا من النفط ومكثفات الغاز إلى 10.1 مليون برميلأدنوك الإماراتية ستخفف خفض إمدادات النفط إلى 5% فى أبريلارتفاع صادرات مصر الزراعية إلى 144 مليون دولار في نوفمبر الماضيحمدى إمام: 40 ألف عامل مصرى فى قوائم انتظار الطيران السعودى منذ قرار التعليقتوجيه الرئيس السيسي بإرجاء تطبيق تعديلات الشهر العقاري عامين يتصدر عناوين الصحفموجز السوشيال ميديا.. موعد طرح أغنية محمد رمضان الجديدة.. تامر حسني يدعم هاني محروس.. العوضي يشوق جمهوره بشخصية مسلسله الجديدكيلو البط بـ24 جنيها.. ننشر أسعار الدواجن والبيض والأرانب والبطروبوت لإخماد الحرائق الكبرى يضخ أكثر من 9 آلاف لتر فى الدقيقة الواحدةطرح مخبأ نووى للبيع غرب بريطانيا فى مزاد بـ600 ألف دولارأخبار الرياضة.. وادي دجلة يكشف سبب التعادل مع الزمالك.. وعبدالمنصف يطلب المنتخب .. رضا عبدالعال يوجه رسالة لموسيمانيقبل استعدادات مواجهة فيتا كلوب.. راحة سلبية للأهلي من مران اليوماستعدادا لمواجهة الترجي التونسي.. الزمالك يستأنف تدريباته اليوم5 طرق مختلفة لتنسيق الجاكيت مع الفستان.. الحزام مثالي مع بليزر كلاسيكاليوم.. جامعة القاهرة تنظم ندوة أون لاين حول "العائد الاقتصادى للبحث العلمى فى مصر"الجريدة الرسمية تنشر قرار عدم جواز إنشاء مصانع المستحضرات الطبية إلا بترخيصعبد المنصف: أتمنى الانضمام لصفوف المنتخب.. وأعشق المدرسة الألمانية في حراسة المرمىأخبار التوك شو.. وزير العدل يعلن بشرى سارة للمصريين على الهواء.. موعد زيادة أسعار السجائرأسعار العملات العربية والأجنبية اليوم الثلاثاء 2-3-2021

بعد وصوله لدور الـ 8.. حسين زكي: أي فريق هيعمل ألف حساب للمنتخب الوطني.. فيديو

   -  
كرة العالم لليد

قال حسين زكى نجم منتخب مصر لكرة اليد سابقا، إن مصر ضمنت الوصول لدور الثمانية بعد تعادلها مع سلوفينيا اليوم، وفى انتظار مباراة السويد لحسم الوصول للنهائى .

أوضح حسين زكى  خلال مداخلته الهاتفية فى برنامج "كلمة أخيرة" المذاع على قناة on ، أن مباراة اليوم مع سلوفينيا أظهرت أن لاعبى منتخب مصر متمكنين خاصة وأن لاعبي سلوفينيا يلعبوا بنفس طريقة المنتخب المصرى، مؤكدًا أن الجهاز الفنى كان على يقين أنهم سيتمكنوا من التعادل بسبب الثقة الكبيرة فى اللاعبين والإيمان بقدراتهم وعزيمتهم. 

اكد  حسين زكى ، أن اللاعبين  أدوا مباراة صعبة وقوية و سيقوموا بمقابلة  الدنمارك والسويد والاهم هو  الثقة والتركيز حتى اخر دقيقة بتركيز عالى حتى يتمكنوا من الوصول والوفاء بالعهد، متابعًا قائلا: لانتمنى أن نواجه الدينمارك ونسعى للوصول إلى إنجاز 2001 وأى فريق هيعمل 1000 حساب عند لقاءه للمنتخب المصرى.

كان المنتخب الوطني لكرة اليد قد تأهل  إلى دور الثمانية ببطولة كأس العالم لكرة اليد التي تستضيفها مصر حتى 31 يناير الجاري، بعد التعادل مع سلوفينيا بنتيجة «25- 25»، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة في الدور الرئيسي للبطولة، وظهر المنتخب المصري بالشكل في المباراة وتفوق المنافس في التقدم من البداية، وكان منتخب اليد، أنهى الشوط الأول من مباراته، متأخرًا بنتيجة «12 - 8» حيث بدأ بأداء ضعيف، وتألق حارس مرمى سلوفينيا الذي تصدى للعديد من الفرص.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة