توقعات الأبراج اليوم 4-3-2021: نصائح وتحذيرات لهؤلاء5 أطعمة ضرورية لمرضى سوء التغذية (صور)الأجسام المضادة المتولدة للسلالة الجنوب إفريقية تحمي من سلالات أخرىحيوانات في الفضاء.. «ناسا» تعلن اكتشافا مثيراالدولار يرتفع مع توقعات بنمو أمريكي قويالنفط يرتفع مع تراجع مخزون الوقود الأمريكيالكشف على 1569 مريضا خلال يومين بمركز بلقاسالنيابة تأمر بكشف ملابسات واقعة العثور على جثة «عربي» في الحوامديةبسبب «موسيماني».. كواليس عقوبة وإيقاف «كهربا» في الأهليتعرف على خطايا «كهربا» في الأهليبرشلونة يتأهل إلى نهائي كأس ملك إسبانيا بعد ريمونتادا جديدة على إشبيليةالهلال السوداني: نحترم حمادة صدقي.. هذا ما حدثهندرسون ينقذ مانشستر يونايتد من الخسارة أمام كريستال بالاسمدير أعمال العراقي لـ في الجول: اللاعب التقى برئيس المصري.. وساعات حاسمةليلة الانتقام.. برشلونة يُسقط إشبيلية بثلاثية ويتأهل لنهائي الكأسحظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 4/3/2021 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىمكافحة التهرب الجمركى تضبط مشروبات كحولية غير خالصة الضرائب والرسوم"الخدمات المالية" تتصدر ترتيب القطاعات الأكثر تداولًا بالبورصة خلال فبرايرمياه القناة تنفي مصرع عامل داخل محطة عتاقة بالسويستفعيل مبادرة تطوير مراكز تجميع الألبان لتحقيق جودة عالية فى الإنتاج بدمياط

مجهودات الحكومة لتنمية محافظات الصعيد.. تعرف عليها

   -  

شملت جلسات مجلس النواب لاستعراض برنامج الحكومة "مصر تنطلق"، فى مقدمتها إلقاء الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، كلمة أمام "النواب" الأسبوع الماضى، استعرض خلالها أبرز مُؤشرات تقدم الأعمال في هذا البرنامج وما جاء بتقرير المتابعة الدوري لبرنامج عمل الحكومة خلال الفترة من  2018 حتى 2020.

وأكد رئيس الوزراء، خلال كلمته أن الدولة سعت جاهدة خلال الفترة الماضية إلى توفير حياة كريمة لكل مصري ومصرية على أرض هذا الوطن، مستعرضا جهود التنمية للقيادة السياسية بصعيد مصر، ونرصد إليكم طبقا لما هو مخطط فى المرحلة الأولى :

- إجمالى المشروعات الممولة حتى 2020 حوالي 2575 مشروعاً بمحافظتي قنا وسوهاج . 

- ساهمت فى توفير 206 ألف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة.

- إطلاق برنامج حياة كريمة لتحسين جودة الحياة للفئات الأكثر احتياجاً.

- استهداف 68 قرية في 5 محافظات باستثمارات تصل إلى نحو مليار جنيه.

-  الانتهاء من تنفيذ وبدء تشغيل 400 مشروع من إجمالى 625 مشروعا بهذه المرحلة .

- البدء فى تنفيذ المرحلة ثاني  فى 50 مركزاً ب20 محافظة وإجمالى 1400 قرية.

- يصل عدد المستفيدين منها 18 مليون مواطن.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة