في الدرجة الثانية – بورتو يعود للصدارة.. وتعثر الداخليةمباشر في الدوري - طلائع الجيش يستضيف إنبيتورتة مسيحيى خزام تجمع الكنيسة والجامع فى التهنئة بافتتاح مسجد عباد الرحمنالتعليم: درجات امتحان الترم الأول لن تضاف بالمجموع الكلى لطلاب الشهادة الإعداديةوفاة رجب العطار رئيس شعبة العطارة بغرفة القاهرة التجاريةأخبار مصر.. ارتفاع بدرجات الحرارة غدا وشبورة بكافة الأنحاء والعظمى بالعاصمة 24 درجةالبرلمان العربى: ندعم الجهود المصرية والسودانية لحفظ أمنهما المائىالاتحاد السكندرى يتقدم على الإنتاج الحربي بهدف في الشوط الأولجماهير الزمالك تستقبل هتلر فى الإمارات.. صوربورتو يهزم السويس ويعود لصدارة المجموعة الثانية والسكة يوقف قطار الترسانةموسيماني يعقد جلسة مع محمود متولي بمران الأهلييوفيتش: لم نكن في أفضل حالاتنا وسنحاول تقديم مباراة مميزة أمام الأهليمدرب النصر يكشف سر الفوز على الداخلية بثنائية في دوري القسم الثانيالزمالك يكشف موقفه من ايقاف النشاط الرياضى فى السنغال4 ألقاب تزين مسيرة أفشة مع الأهلي فى عيد ميلاده الـ 25.. انفوجرافموسيماني يعلن قائمة الأهلي أمام فيتا..واستمرار غياب معلولجائزة «جولدن جلوب» تتحرر من العنصريةروبى تسابق الزمن للخروج من شقة 6إيهاب فهمي ينتقل لـ«آل هارون» بعد انتهائه من «ظل راجل»وزيرة الثقافة: بورسعيد ستبقى إحدى الأوجه الحضارية لمصر ونموذجا للإبداع المتفرد |صور

«الماتش كان معجنة».. قصة أهم غرز في حياة مسعف انقذت تيشرت الأحمر بالمونديال| صور

   -  
أحمد الأحمر

«الماتش كان معجنة.. ضرب مش لعب.. تيشيرتين أحمد الأحمر اتقطعوا وكده مش هينفع يكمل الماتش».. قصة يرويها أحد المسعفين المتواجدين في صالة استاد القاهرة، خلال مباراة مصر وسلوفينيا أمس الأحد، في ختام مواجهاته بالمجموعة الرابعة من الدور الرئيسي بكأس العالم لكرة اليد، والتي وانتهت بالتعادل 25/25 وتأهل الفراعنة لدور الثمانية للبطولة.
بدأت القصة بعد تعرض أحمد الأحمر قائد منتخب مصر للإصابة في وجهه وتمزيق قميصه مرتين خلال المباراة، وقال المسعف محمود حلاوة: «الماتش كان معجنة.. ضرب مش لعب.. تيشيرتين أحمد الأحمر اتقطعوا وكده مش هينفع يكمل الماتش».
وأكمل المسعف قصته هو وزملاؤه، والتي نشرها عبر صفحته الشخصية على «فيسبوك»: «هنا يظهر فكر الطورائ الإسعافجي.. احدف يا عم التشيرتين.. خيط برولين على إبرة بتاع الغرز وأحمد كمل الماتش.. تقريبا دي كانت أهم غرز خيطناها في حياتنا.. الحمد لله ربنا جعلنا سبب ف المكسب ومصر اتاهلت لربع النهائي».
وأطاح منتخب مصر بفريق سلوفينيا في مباراة مثيرة، مساء أمس الأحد، على صالة إستاد القاهرة، ليضمن الفراعنة الصعود إلى ربع النهائي بعد التعادل بنتيجة 25-25 في ختام الدور الرئيسي من بطولة العالم في نسختها رقم 27.
كان منتخب مصر قد تأهل من الدور التمهيدي وفي رصيده نقطتين من الفوز على مقدونيا الشمالية والخسارة أمام السويد، بينما في الدور الرئيسي حقق الفراعنة 5 نقاط بالفوز على الاتحاد الروسي وبيلاروسيا وأخيرا التعادل ضد سلوفينيا. ويلتقي منتخب مصر، نظيره الدنماركي، في السادسة والنصف مساء الأربعاء المقبل، في دور الثمانية بالبطولة. وتستضيف مصر النسخة 27 من بطولة كأس العالم لكرة اليد رجال بمشاركة ‏32 منتخبا لأول مرة في تاريخ البطولة، حيث تمت زيادة عدد المنتخبات، حيث كان يشارك بالبطولة 24 منتخبًا فقط على مدى السنوات الماضية. وتقام البطولة على 4 صالات هي الصالة الرئيسية باستاد القاهرة، وصالة العاصمة الإدارية الجديدة، وصالة برج العرب، وصالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر.

تيشيرت الأحمر مع المسعف
تيشيرت الأحمر مع المسعف
تيشيرت الأحمر مع المسعف
تيشيرت الأحمر مع المسعف
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة